«المنال الإنسانية» توزع 2000 باقة خير على العاملات في الإمارات

حملة "باقة الخير" التي أطلقتها "مبادرة المنال الإنسانية" على مدى أسبوع بمناسبة يوم زايد للعمل الإنساني، وترجمةً لمعاني وفضائل شهر رمضان الكريم.
«المنال الإنسانية» توزع 2000 باقة خير على العاملات في الإمارات
بواسطة أريبيان بزنس
الأحد, 10 يونيو , 2018

وزعت "مبادرة المنال الإنسانية" 2000 "باقة خير" على العاملات في دبي وأبوظبي والشارقة، اشتملت على مستلزمات استهلاكية أساسية، كما أقامت مأدبة إفطار رمضاني في مقر سكن العاملات في منطقة القوز بدبي لنحو 600 عاملة. 

بالإضافة إلى العديد من الفعاليات الصحية والاجتماعية والرياضية نظمها نادي دبي للسيدات وهيئة الصحة بدبي لإسعاد العاملات.

جاء ذلك في ختام حملة "باقة الخير" التي أطلقتها "مبادرة المنال الإنسانية" على مدى أسبوع بمناسبة يوم زايد للعمل الإنساني، وترجمةً لمعاني وفضائل شهر رمضان الكريم.

وتأتي هذه الحملة في إطار المساعي الخيرية والإنسانية لحرم سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، سمو الشيخة منال بنت محمد بن راشد آل مكتوم، رئيسة مجلس الإمارات للتوازن بين الجنسين، رئيسة مؤسسة دبي للمرأة، بهدف تأمين المستلزمات الاستهلاكية الأساسية لفئة العاملات، تعبيراً عن الشكر والامتنان للدور المهم الذي يقمن به في المجتمع وعطائهن المتواصل في مسيرة التنمية الشاملة بكافة القطاعات.

وقالت سعادة منى المري إن هذه الحملة الخيرية، التي قام بتنفيذها نادي دبي للسيدات بالتعاون مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي وهيئة الصحة في دبي، قد شهدت تفاعلاً كبيراً من أفراد المجتمع والمؤسسات للتبرع بكميات كبيرة من المواد التي تم الإعلان عنها عبر منصات التواصل الاجتماعي لنادي دبي للسيدات، كما شهدت إقبالاً لافتاً من الفتيات والسيدات والأطفال للتطوع في تعبئة وتغليف صناديق الخير وتوزيعها على العاملات، بصورة عكست حب الشعب الإماراتي لعمل الخير

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج