مجموعة الحكير: اكتمال الافتتاح التشغيلي لفندق راديسون بلو الكورنيش جدة

شركة مجموعة عبد المحسن الحكير للسياحة والتنمية (مجموعة الحكير) تعلن اكتمال الافتتاح التشغيلي لفندق راديسون بلو الكورنيش جدة وذلك بتاريخ 6 يونيو 2018 في مدينة جدة بحي الشاطئ بشارع الكورنيش
مجموعة الحكير: اكتمال الافتتاح التشغيلي لفندق راديسون بلو الكورنيش جدة
بواسطة أريبيان بزنس
الخميس, 07 يونيو , 2018

أعلنت شركة مجموعة عبد المحسن الحكير للسياحة والتنمية (مجموعة الحكير) السعودية، أمس الأربعاء، اكتمال الافتتاح التشغيلي لفندق راديسون بلو الكورنيش جدة وذلك بتاريخ 6 يونيو/حزيران 2018 في مدينة جدة بحي الشاطئ بشارع الكورنيش.

ويعد هذا الفندق الثامن في مدينة جدة والخامس والثلاثين في السعودية والفندق يتكون من 150 غرفة وأربع قاعات اجتماعات وقاعة احتفالات ومطعم ومقهى وعدد 2 نادٍ صحي (رجالي ونسائي).

وقالت "مجموعة الحكير" في بيان على موقع هيئة السوق المالية السعودية (تداول)، أمس الأربعاء، إنه من المتوقع أن يبدأ الأثر المالي لهذا الفندق خلال الربع الثاني من هذا العام، إذ سينعكس ذلك على نتائج أعمال الشركة للعام 2018.

وأضافت أن هذا المشروع هو إحدى ثمار اتفاقية الشراكة الموقعة مع شركة فنادق راديسون المالكة لعلامة (راديسون بلو و بارك إن) إذ إنه يعد أحد الفنادق التي تفتتح للمجموعة وفقاً لاتفاقية الشراكة المذكورة.

وأسس الشيخ عبد المحسن الحكير مجموعة الحكير في العام 1965 للاستثمار في مجال السياحة وتملك الشركة أكثر من 48 موقعاً ترفيهياً و33 فندقاً داخل السعودية وخارجها.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج