لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الأثنين 4 يونيو 2018 07:45 م

حجم الخط

- Aa +

وزارة العمل تطلق شهادة السعودة الرقمية الجديدة وتطالب باعتمادها

وزارة العمل والتنمية الاجتماعية تطلق شهادة السعودة الرقمية الجديدة التي تمكن الجهات ذات العلاقة من إمكانية التحقق من صحتها الكترونياً

وزارة العمل تطلق شهادة السعودة الرقمية الجديدة وتطالب باعتمادها

أطلقت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية السعودية شهادة السعودة الرقمية الجديدة التي تمكن الجهات ذات العلاقة من إمكانية التحقق من صحتها الكترونياً من خلال الرابط mlsd.gov.sa/CERT

وأوضحت وزارة العمل في بيان أن شهادة السعودة الرقمية الجديدة تعد أحد أهم مصوغات التقدم للمناقصات الحكومية والحصول على المستخلصات المالية لتلك المشاريع.

ودعت الوزارة الوزارات والجهات والهيئات والمؤسسات الحكومية إلى توجيه الإدارات المختصة لديها لاعتماد شهادة السعودة بشكلها الجديد.

وأوضحت أنها طورت إجراءات الحصول على الشهادة بهدف رفع جودة الخدمة وتسهيل الحصول عليها من قبل المنشآت، حيث تمكن الآلية الجديدة المنشآت الحصول على شهادة السعودة الكترونياً ومن ثم طباعتها مباشرة، مؤكدة أن "شهادة السعودة" توضح تحقيق المنشاة لنسب التوطين المطلوبة للمنشأة حسب برنامج نطاقات.

وأضافت أن إطلاق شهادة السعودة الرقمية يأتي سعياً منها لأتمته وتسهيل الإجراءات والخدمات المقدمة من قبلها ولتحسين ترتيب المملكة للمؤشرات العالمية وكذلك تحقيقاً لرؤية المملكة العربية السعودية 2030 وتماشياً مع برنامج التحول الوطني.