لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الأثنين 4 Jun 2018 03:00 م

حجم الخط

- Aa +

مالية أبوظبي: صرف مكرمة مئوية زايد غداً

البدء في صرف مكرمة مئوية زايد، اعتباراً من يوم غد 20 رمضان الموافق الخامس من يونيو 2018 وقبل عطلة عيد الفطر.

مالية أبوظبي: صرف مكرمة مئوية زايد غداً

أصدرت دائرة المالية في أبوظبي، تعميماً لجميع الجهات والمؤسسات والشركات الحكومية، للبدء في صرف مكرمة مئوية زايد، اعتباراً من يوم غد 20 رمضان الموافق الخامس من يونيو 2018 وقبل عطلة عيد الفطر، وفقا لصحيفة البيان.

وذلك تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، وأوامر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس المجلس التنفيذي.

وكان صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة قد أمر بصرف راتب شهر أساسي لكافة موظفي الحكومة ومتقاعديها من مدنيين وعسكريين ولكافة المستفيدين من خدمات الضمان الاجتماعي وذلك احتفاءً بمئوية زايد التي تصادف ٦ مايو ٢٠١٨ .

فيما أصدرت دائرة المالية في عجمان تعميماً لجميع الجهات والدوائر الحكومية في الامارة للبدء في صرف مكرمة مئوية زايد اعتباراً من بعد غد 21 رمضان الموافق السادس من يونيو 2018 وقبل عطلة عيد الفطر تنفيذا للمبادرة الكريمة من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، وتوجيهات صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الاعلى حاكم عجمان، وأوامر سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد إمارة عجمان رئيس المجلس التنفيذي.