اتصالات تعلن عن عرض مشاهدة كأس العالم 2018

أعلنت اتصالات أن الراغبين في مشاهدة كأس العالم سيتمكنون من ذلك من خلال عرض لقاء 555 درهم
اتصالات تعلن عن عرض مشاهدة كأس العالم 2018
بواسطة أريبيان بزنس
الأحد, 03 يونيو , 2018

أعلنت اتصالات أن الراغبين في مشاهدة كأس العالم سيتمكنون من ذلك من خلال عرض لقاء 555 درهم.

وأفاد متحدث من اتصالات لأريبيان بزنس أن العرض مفتوح لكل الزبائن من خلال الاشتراك بالقناة 777 لقاء 555 درهم.

وتعمل خدمة اتصالات وتعرض خدمات بين سبورتس كالمعتاد بحسب الشركة.

 وكانت بين سبورت قد سحبت يوم السبت قنواتها من زبائن دو في الإمارات العربية المتحدة

 وأفاد متحدث باسم شركة دو أن لا جديد حول آخر إعلان للشركة إزاء ذلك.

وتحتكر بي إن سبورت حقوقا حصريا للبطولة في المنطقة، ورغم أن بعض أقنية بي إن سبورت تتوفر بصورة عامة إلا أنه لا يمكن إلا للمشتركين بخدمة بي إن سبورت عبر الأقمار الاصطناعية، أن يشاهدوا مباريات كأس العالم في الإمارات.

وقامت شركة دو بتوزيع نشرة دعائية في أبريل مع نشر تغريدات للرد على استفسارات زبائن، بأنه لم يعلن بعد عن عروض كأس العالم وأنها ستطرح قريبا.

ورفض متحدث باسم شركة دو على الرد على استفسارات أريبيان بزنس مكتفيا بالقول إن الشركة ستعلن المستجدات حول ذلك بمجرد حصول تطورات حولها.

ونقلت ا ف ب إعلان شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة "دو" قيام شبكة "بي إن سبورتس" بحجب البث عن متابعيها في الإمارات، إثر انقطاع البث السبت عن آلاف المشاهدين الذي يتطلعون بشغف لمتابعة منافسات كأس العالم لكرة القدم 2018، والتي تنطلق بعد نحو أسبوعين، وتملك الشبكة القطرية حقوق بثها.

وتوقف السبت بث القنوات التلفزيونية التابعة لشبكة "بي إن سبورتس" القطرية عن آلاف المشاهدين في الإمارات العربية، وقد أعلنت شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة "دو" التي تعرض القنوات القطرية في الدولة الخليجية، أن شبكة "بي إن" هي التي حجبت البث. وقالت في بيان على موقعها الإلكتروني "نأسف لإعلان أن زبائننا غير قادرين مؤقتا على مشاهدة قنوات وباقات بي إن سبورتس بسبب قرار صادر عن شبكة بي إن سبورتس".

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة