الإمارات: وضع جحر الأساس في مشروع الزورا

وضع حجر الأساس في أول مركز صحي تشغله ذا لايفكو على مستوى منطقة دول مجلس التعاون الخليجي.
الإمارات: وضع جحر الأساس في مشروع الزورا
بواسطة أريبيان بزنس
الثلاثاء, 29 مايو , 2018

حقق مشروع "الزورا"، الوجهة المتكاملة متعددة الاستخدامات التي يجري تطويرها كمشروع مشترك بين "سوليدير إنترناشيونال" وحكومة عجمان، إنجازاً جديداً بالتعاون مع " إيزي ويلنس" مع وضع حجر الأساس في أول مركز صحي تشغله "ذا لايفكو" على مستوى منطقة دول مجلس التعاون الخليجي.

وتم تصميم المركز الجديد ليكون وجهة للاسترخاء بعيداً عن صخب الحياة في المدينة في أجواء تتناغم مع محيطها، حيث يمتاز مركز " إيزي ويلنس" بموقعه الذي تحيط به المناظر الطبيعية الخلابة في أعلى نقطة بنادي الزورا للجولف المؤلف من 18 حفرة من تصميم "نيكلاوس ديزاين. ويتيح ذلك للضيوف فرصة الاستمتاع بأروع الإطلالات على الخور وغابات المانجروف الممتدة على مساحة مليوني متر مربع، المدرجة رسمياً على قائمة "رامسار" للأراضي الرطبة ذات الأهمية الدولية والتي تشكل موطناً لأكثر من 118 فصيلة من الطيور والحيوانات المائية، بحسب بيان صحفي وصل أريبيان بزنس.

وتعتمد العلامة التجارية "ذا لايفكو" نهجاً شاملاً يركز على العلاجات الطبيعية ضمن مرافق السبا بإشراف فريق من الخبراء الطبيين المتخصصين. وحققت برامج "ذا لايفكو" الفريدة للعناية بالصحة وإزالة السموم من الجسم نجاحاً كبيراً وشهرة واسعة عبر مراكزها الكائنة في جزيـرة فوكيت في تايلندا وتركيا، وسيكون المنتجع الجديد في "الزورا" الأول من نوعه على الإطلاق في منطقة الخليج.

بهذه المناسبة قال عماد الدنا، الرئيس التنفيذي لـ "شركة تطوير الزورا": "يمثل مركز " إيزي ويلنس" بإدارة ’ذا لايفكو‘ إضافة مميزة تثري مفاهيم ’العيش الواعي‘ في ’الزورا‘ وتساهم في الوقت ذاته بتعزيز محفظة وجهاتنا الترفيهية التي تتضمن مرسى ’مارينا 1‘ المحاذي للخور ومنتجع ’أوبيروي بيتش الزورا‘ ونادي الزورا للجولف، بالإضافة إلى باقة الوحدات السكنية المتنوعة التي يحتضنها المشروع. ويسرنا أن نشهد انطلاق العمليات الإنشائية في هذا المركز المميز لنقدم للزوار والسكان وجهة مثالية للاسترخاء الذهني والبدني واستعادة الحيوية والنشاط".

من جانبه قال المهندس محمد أمير سعيد، المالك  الرئيسي لشركة " إيزي ويلنس" يسرنا الاحتفال بوضع حجر الأساس لمركز "إيزي ويلنس" في ’الزورا‘ تمهيداً لتقديم المفاهيم المميزة لعلامتنا التجارية الحاصلة على العديد من الجوائز العالمية المرموقة للمرة الأولى في منطقة الخليج التي ستشهد ايضاً إطلاق مراكز مماثلة في المستقبل القريب. وسيتم تصميم المركز ليواكب التزام ’الزورا‘ باعتماد أعلى معايير التميز والحداثة في تطوير البنية التحتية بالتزامن مع تطبيق أفضل ممارسات الاستدامة البيئية. ويهدف المركز الجديد إلى تقديم تجربة متخصصة تلبي احتياجات جميع الضيوف والزوار من خلال برامج مبتكرة ومتكاملة. ووقع الاختيار على ’الزورا‘ بفضل الموقع الفريد للمشروع كمحمية طبيعية تحفل بالهواء النقي الذي يعتبر عنصراً حيوياً في المساعدة على الشفاء. ونحن على ثقة بأن المركز سيصبح وجهة صحية مفضلة لسكان دولة الإمارات العربية المتحدة ودول الخليج وحتى المسافرين العالميين الراغبين بالاسترخاء في أجواء راقية ومميزة، ضمن مركز يسهل الوصول إليه من مطارات دبي التي تستقبل ما يصل إلى 70 مليون مسافر سنوياً".

وبدوره قال إرسين باموسكورز، مؤسس "ذا لايفكو": "حققت ’ذا لايفكو‘ شهرة واسعة بفضل نهجها العلاجي الشامل الذي نثق بأنه سينسجم مع الأجواء الطبيعية الهادئة في ’الزورا‘، مما سيساهم في توفير خيارات علاجية أكثر تميزاً للأشخاص الراغبين بالوقاية من الأمراض والمشكلات الناجمة عن أنماط الحياة المعاصرة والسيطرة عليها. وسيروج المركز الجديد في ’الزورا‘ لمفاهيم الصحة البدنية والذهنية كمقومات رئيسية للحياة الصحية، عبر باقة من العلاجات المتخصصة والخدمات الاستشارية حول التغذية والتحكم بالوزن والتمارين الرياضية والسيطرة على أعراض التوتر والقلق، لمساعدة السكان والزوار نحو اتباع أسلوب حياة مريح وصحي".

ويقدم مشروع "الزورا" وجهة طبيعية ساحلية هادئة تتيح للعائلات والأفراد فرصة تمضية أوقات رائعة والاستمتاع بخيارات ترفيهية وصحية متنوعة تعيد لهم الحيوية والنشاط وتعزز فيهم روح الشباب. وسيقدم مركز "ذا لايفكو" في "الزورا" خدمات متخصصة تناسب احتياجات ومتطلبات الضيوف على اختلافها، بما في ذلك علاجات الجمال والتحكم بالتوتر واللياقة البدنية والتغذية وإدارة الوزن والتشخيص وغيرها الكثير.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة