3 رجال وامرأة يخطفون مدير شركة مقاولات في السعودية ويطالبون بفدية كبيرة

السلطات السعودية تتمكن من تحرير مقيم لبناني اختطفه أربعة مقيمين عرب يعملون في مجال المقاولات لإجبار ذويه على دفع مبلغ مليوني ريال مقابل إطلاق سراحه
3 رجال وامرأة يخطفون مدير شركة مقاولات في السعودية ويطالبون بفدية كبيرة
بواسطة أريبيان بزنس
الجمعة, 25 مايو , 2018

تمكنت الشرطة السعودية من تحرير مقيم لبناني في مدينة جدة اختطفه أربعة مقيمين عرب (3 رجال وامرأة)، يعملون في مجال المقاولات، لإجبار ذويه على دفع مبلغ مليوني ريال (534 ألف دولار) مقابل إطلاق سراحه.

وقاد فريق أمني عمليات البحث والتحري التي أثمرت عن تحديد مخبأ المختطف بعد 48 ساعة من غيابه، وتبين، بحسب صحيفة "عكاظ" السعودية، أن الخاطفين تناوبوا على حراسة ضحيتهم قبل أن تداهمهم الجهات الأمنية وتحرر المخطوف وتقبض عليهم جميعاً.

وقال المتهمون في التحقيقات المبدئية إنهم يعملون في مجال المقاولات، ونفذوا أعمال بناء من الباطن لصالح شركة يديرها لبناني، وبلغت قيمة المقاولة أكثر من مليوني ريال، وتم اختطاف الضحية لإجبار أسرته وشركته على سداد المبلغ.

كما اعترف الخاطفون بأنهم خططوا لجريمتهم ونجحوا في الدخول إلى شقة الضحية وغافلوه ثم قيدوا حركته ووضعوه في لفافة قبل نقله إلى مخبئهم. وأفاد الجناة بأنهم تواصلوا مع أقارب المختطف لمطالبتهم بسداد المبلغ وتم تزويدهم بحساب بنكي لأحدهم.

ولم تذكر الصحيفة معلومات إضافية حول الحادثة أو اسم الشركة التي يديرها المقيم اللبناني.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة