اطلاق مشروع سيفن سيتي في أبراج بحيرات الجميرا بدبي بتكلفة 1.3 مليار درهم

يضم مشروع سيفن سيتي في أبراج بحيرات الجميرا 2,635 وحدة سكنية، ومن المقرر تسليمه بالكامل في 36 شهراً.
اطلاق مشروع سيفن سيتي في أبراج بحيرات الجميرا بدبي بتكلفة 1.3 مليار درهم
بواسطة أريبيان بزنس
الأحد, 20 مايو , 2018

كشفت شركة سيفن تايدز الرائدة في مجال تطوير المشاريع العقارية الفندقية والسكنية والتجارية في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن مشروع سيفن سيتي في أبراج بحيرات الجميرا، وهو أول مشروع متعدد الاستخدامات لها في مدينة دبي بتكلفة إجمالية قدرها 1.3 مليار درهم.

ويضم مشروع سيفن سيتي في أبراج بحيرات الجميرا 2,635 وحدة سكنية، ومن المقرر تسليمه بالكامل في 36 شهراً، وقد وصلت نسبة الأعمال المنجزة لهذا المشروع إلى 15%، حسب بيان وصل أريبيان بزنس.

ويمتد المشروع على مساحة قدرها 3.5 مليون قدم مربع، ويقع في كلاستر Z في مركز دبي للسلع المتعددة، مقابل ملعب مونتغمري للجولف وملعب الإمارات للجولف ومنطقة تلال الإمارات.

وتشمل الخيارات السكنية في المشروع مجموعة من شقق الاستوديو والشقق بغرفة نوم واحدة وغرفتين نوم وثلاث غرف نوم بالإضافة إلى عدد محدود من شقق الدوبلكس.

وفي معرض تعليقه على إطلاق المشروع الجديد، قال عبدالله بن سليم الرئيس التنفيذي لشركة سيفن تايدز: "تم تصميم مشروع سيفن سيتي في أبراج بحيرات الجميرا لتلبية كافة احتياجات السكان والزوار بفضل وجود مجموعة متنوعة من منافذ التجزئة والأنشطة الترفيهية والمطاعم والمقاهي وحضانة الأطفال والصالة الرياضية والنادي الصحي. كما تتميز منطقة أبراج بحيرات الجميرا بنمط الحياة الحضرية التي تتيح فرصة الاستمتاع بالعديد من الأنشطة والمغامرات المميزة".

وأردف قائلاً: "يتمتع المشروع بإطلالات بانورامية مذهلة على جزر الجميرا وملعب مونتغمري للجولف وملعب الإمارات للجولف ونخلة الجميرا ومرسى دبي وجميرا بيتش ريزدنسيز".

ويتميز تصميم المشروع بوجود منصة مشتركة تضم عدة مطاعم تطل على بحيرة. ويضم صالة رياضية ونادي صحي وبركة سباحة كبيرة ومسبح للأطفال وحديقة على السطح ومجموعة من المقاهي والمطاعم والمتاجر، وذلك بالإضافة إلى مساحة واسعة لمنافذ التجزئة تبلغ 150 ألف قدم مربع تمتد على ثلاثة طوابق تشمل هايبر ماركت، فضلاً عن موقف للسيارات يتسع لاستيعاب 2,699 سيارة وموقف خاص للزوار يستوعب 620 سيارة.

وتأتي جميع الشقق السكنية مجهزة بأفضل التشطيبات الفاخرة والتجهيزات الراقية التي تتناسب مع علامة سيفن التجارية المرموقة، كما أنها مزودة بخزائن داخلية كبيرة ومعدات المطبخ المتطورة.

وتبدأ أسعار شقق الاستوديو في مشروع سيفن سيتي في أبراج بحيرات الجميرا من 354,000 درهم وتتراوح مساحاتها من 384 إلى 416 قدم مربع، بينما تبدأ أسعار الشقق بغرفة نوم واحدة من 683,000 درهم، وتتراوح مساحاتها من 739 إلى 800 قدم مربع. فيما تبدأ أسعار الشقق بغرفتي نوم من 992,000 درهم وتبلغ مساحتها 1,073 قدم مربع.

أما الشقق المكونة من ثلاث غرف نوم فتبدأ أسعارها من 1.4 مليون درهم وتتراوح مساحاتها من 1,516 إلى 1,521 قدم مربع.

وأضاف عبدالله بن سليم بالقول: "يوفر مشروع سيفن سيتي في أبراج بحيرات الجميرا أيضاً خياراً سهلاً للغاية للدفع يشمل 5٪ من السعر كدفعة أولى، يلي ذلك دفعات بنسبة 6٪ من السعر تُدفع في كل ربع، على أن يكون تاريخ الاستكمال في الربع الثاني من العام 2021.

ونقدر أن شقق الاستوديو ستحقق عائدات سنوية مميزة تبلغ 12٪ سنوياً".

وتشير استطلاعات الرأي في الولايات المتحدة إلى أن أكثر من 60٪ من المهنيين الشباب يفضلون الآن العيش في مجتمعات متعددة الاستخدامات. ولم تعد المنازل العائلية من الخيارات المفضلة للسكن بالمقارنة مع المجمعات السكنية متعددة الطوابق.

ولهذا تعتبر منطقة أبراج بحيرات الجميرا وجهة جذابة للمهنيين الشباب كونها توفير تجربة مميزة ونمط حياة فريد من نوعه للعمل والعيش والاستمتاع بالخيارات المتاحة على بعد دقائق فقط سيراً على الأقدام أو عبر المترو.

واختتم بن سليم كلامه بالقول: "يجسد هذا المشروع دلالة على المرونة التي تتميز بها علامة سيفن، كونها تعمل على تطوير منتجع ترفيهي في نخلة الجميرا ومشروع متعدد الاستخدامات في منطقة أبراج بحيرة الجميرا. ونؤكد للمستثمرين أننا سنقدم نفس مستويات جودة الديكور واللمسات النهائية بأسلوب عصري وفريد".

ونجحت شركة سيفن تايدز بترسيخ سمعتها الدولية في مجال تطوير المشاريع الفندقية الفاخرة والمشاريع السكنية عالية الجودة، وتشمل محفظ مشاريعها منتجع أنانتارا النخلة وفندق ديوكس وبوابة ابن بطوطة فضلاً عن مشروعها القادم في جزر العالم وهو عبارة عن منتجع حصري يضم 60 فيلا بغرفة نوم واحدة أو غرفتي نوم.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج