العاهل السعودي يعتمد قواعد ممارسة مهمات وظائف وكلاء الوزارات والوكلاء المساعدين

مجلس الوزراء السعودي برئاسة الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود يوافق على قواعد ممارسة مهمات وظائف وكلاء الوزارات والوكلاء المساعدين بعد الاطلاع على توصية مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية
العاهل السعودي يعتمد قواعد ممارسة مهمات وظائف وكلاء الوزارات والوكلاء المساعدين
بواسطة أريبيان بزنس
الأربعاء, 16 مايو , 2018

وافق مجلس الوزراء السعودي خلال جلسته التي عقدها أمس الثلاثاء برئاسة الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود على قواعد ممارسة مهمات وظائف وكلاء الوزارات والوكلاء المساعدين بعد الاطلاع على توصية مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية رقم (2 ـ 16/ 39/ ت) وتاريخ 24/ 7/ 1439.

ووفقاً لوكالة الأنباء السعودية، ثمن مجلس الوزراء اعتماد مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية (برنامج تطوير القطاع المالي 2020) أحد برامج تحقيق رؤية المملكة 2030 الذي يسعى إلى تطوير القطاع المالي وزيادة كفاءته وتعزيزها وتحفيز الادخار والتمويل والاستثمار.

ونوه بإعلان صندوق الاستثمارات العامة عن انعقاد مبادرة مستقبل الاستثمار لعام 2018 خلال الفترة من الـ23 وحتى الـ25 من أكتوبر/تشرين الأول المقبل في الرياض تحت رعاية الملك سلمان، وبرئاسة ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس مجلس إدارة صندوق الاستثمارات العامة الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، بعد النجاح الذي حققته المبادرة العام الماضي بمشاركة أكثر من 3800 مشارك من 90 دولة.

وعبر الملك سلمان في مستهل الجلسة عن خالص التهاني لشعب المملكة ولجميع شعوب الأمتين الإسلامية والعربية بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك، سائلا المولى -عز وجل- أن يعين الجميع على صيامه وقيامه، وأن يتقبل من الصائمين والقائمين والمعتمرين والزوار صالح أعمالهم، وأن يجعلهم من عتقائه من النار، وأن يعيد الشهر الكريم على الجميع بالخير والبركات.
    

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج