توفير تقنية الشحن اللاسلكي لسيارة بي إم دبليو 530 إي

شركة بي إم دبليو ستقدم ميزة الشحن اللاسلكي في شهر يوليو القادم لسيارتها السيدان 530e iPerformance،
توفير تقنية الشحن اللاسلكي لسيارة بي إم دبليو 530 إي
بواسطة أريبيان بزنس
الإثنين, 14 مايو , 2018

كشف موقع السيارات أوتو بلغ أن شركة بي إم دبليو ستقدم ميزة الشحن اللاسلكي في شهر يوليو القادم لسيارة الفئة الخامسة 530e iPerformance، 

سيتم شحن البطارية في السيارة بمعدل 3.2 كيلو وات بالساعة أي ثلث سعتها وذلك خلال ثلاثة ساعات ونصف، بعد ركن السيارة فوق لوحة الشحنة اللاسلكي التي تمتد لمساحة قدمين مربعين تحت السيارة مع خطوط إرشادية زرقاء تظهر على الشاشة أمام السائق لضبط مكان السيارة المناسب فوق لوحة الشحن.

 يمكن للسيارة قطع 31 ميل ببطارية الكهرباء مع مدى إجمالي من 404 ميل، وذلك من خلال محرك ثائي سعة لترين بأربع اسطوانات مع محرك كهربائي من نوع إي درايف يقدمان 248 خصان. تضم السيارة بطارية من نوع ليثيوم إيون باستطاعة 9.2 كيلو وات بالساعة، تقع تحت المقاعد الخلفية.

 وهناك جهاز حماية لمنع عبث الأطفال أو الحيوانات بتجهيزات الشحن تحت السيارة كي يتم قطع التيار الكهربائي اللاسلكي لحماية الطفل أو القطة عند الاقتراب من أسفل السيارة خلال عملية الشحن. أما كفاءة الشحن اللاسلكي فهي تعادل 87% من الشحن بالكابل ولم تكشف الشركة سعر جهاز الشحن اللاسلكي علما أنه سيتوفر للبيع العام القادم.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة