ما قصة المادة غير المعلومة التي كان يوزعها سعودي في مدرج نهائي كأس الملك؟

شرطة منطقة مكة المكرمة تكشف قصة الفيديو الذي يظهر مواطناً سعودياً يقوم بتوزيع مادة غير معلومة في مدرج مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة
ما قصة المادة غير المعلومة التي كان يوزعها سعودي في مدرج نهائي كأس الملك؟
الصورة لصحيفة عكاظ
بواسطة أريبيان بزنس
الإثنين, 14 مايو , 2018

كشفت الشرطة السعودية في منطقة مكة المكرمة ما تم تداوله من مقاطع فيديو تظهر شخصاً يقوم بتوزيع مادة غير معلومة في مدرج مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

وأكد المُتحدث باسم شرطة منطقة مكة المكرمة، بحسب صحيفة "عكاظ" السعودية، أنه إشارة لما تم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي بشأن لقطة تلفزيونية يظهر فيها شخص وهو يقوم بتوزيع مادة غير واضحة لعدد من الحضور في مباراة كرة القدم المقامة بمدينة الملك عبدالله الرياضية مساء السبت الماضي، فقد اتضح من التحريات الأمنية أن الشخص الذي كان يقوم بعملية التوزيع مواطن في العقد الثاني مِن العمر، وأن المادة التي كان يقوم بتوزيعها ملصقات عاكسه تحمل لون وشعار النادي الذي يساندونه، يتم وضعها كغطاء على فلاش جهاز الجوال يزداد اللون بريقاً مع تشغيله للدلالة على شعار النادي الذي يساندونه.

وانتهت المباراة الختامية لكأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز بفوز الفريق الأول لنادي الاتحاد، مساء السبت الماضي، على نظيره الفيصلي بثلاثة أهداف لهدف.

وأحرز هدف الاتحاد في الشوط الأول من المباراة في الدقيقة 46، اللاعب عبدالرحمن الغامدي من ضربة رأس، في شوط جاء مثيراً.

وفي الشوط الثاني، تمكن لاعب الفيصلي سعيد الربيعي من إدراك هدف التعادل في الدقيقة القاتلة من المباراة 92، ليجبر الاتحاد على أشواط إضافية، التي شهدت تسجيل الاتحاد لهدفين، عن طريق لاعبه ربيع سفياني في الدقيقة 100، وفي الدقيقة 115 أضاف اللاعب عبدالعزيز العرياني الهدف الثالث.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج