دبي: جالديرما وميديكا جروب تستضيفان منتدى أخصائيي الحقن التجميلية

شهد منتدى أخصائيي الحقن التجميلية مشاركة أكثر من 945 طبيب أمراض جلدية وجراح تجميلي من جميع أنحاء الشرق الأوسط وروسيا والهند وتركيا وأفريقيا.
دبي: جالديرما وميديكا جروب تستضيفان منتدى أخصائيي الحقن التجميلية
بواسطة أريبيان بزنس
الإثنين, 14 مايو , 2018

شهد منتدى أخصائيي الحقن التجميلية مشاركة أكثر من 945 طبيب أمراض جلدية وجراح تجميلي من جميع أنحاء الشرق الأوسط وروسيا والهند وتركيا وأفريقيا.

واستضافت شركة جالديرما المتخصصة في الحلول الطبية والتابعة لمؤسسة "نستلة سكين هيلث" بالتعاون مع ميديكا جروب المتخصصة في الحلول الطبية والتجميلية والتي يقع مقرها في الإمارات العربية المتحدة "المنتدى السنوي الثاني لشبكة جالديرما لأخصائي الحقن التجميلي" والذي جمع بين أروقته أكثر من 800 طبيب أمراض جلدية وجراح تجميلي من جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وروسيا والهند وتركيا وأفريقيا.

وتُعد هذه الفعالية التي استضافتها دبي إحدى أبرز التظاهرات لرواد الفكر والخبراء الذين يُتاح لهم من خلالها عرض ومناقشة وطرح وتبادل الأفكار بشأن أحدث الابتكارات والتوجهات والممارسات المثلى في مجال وسائل العلاج التجميلية لتحديد ملامح الوجه وعلاج التجاعيد وإعادة النضارة للبشرة  كما يمثل المنتدى حجر الزاوية للارتقاء بهذه التخصصات في منطقة الشرق الأوسط وروسيا والهند وتركيا وأفريقيا.

وبهذه المناسبة، علق أحمد حسن، رئيس وحدة الأعمال التجميلية بشركة جالديرما قائلاً: "إننا في شركة جالديرما نضع نصب أعيننا على التعاون مع الجهات المتخصصة في الرعاية الصحية. كما أن شراكتنا مع الجهات المتخصصة في طب الأمراض الجلدية ساعدتنا في إدراك احتياجات المرضى وإيجاد الحلول للمشكلات التي يعانون منها. وفي هذا الإطار، تولينا تدريب واعتماد أكثر من 2000 طبيب في كافة أنحاء منطقة الشرق الأوسط حيث أدى هذا التوجّه إلى تغيير قواعد اللعبة في مجال الطب التجميلي. ويُعد "منتدى شبكة جالديرما لأخصائي الحقن التجميلي" نموذجاً لمساعينا الرامية للارتقاء بالتعليم الطبي في المنطقة."

وأضاف إلياس شبطيني الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لميديكا جروب قائلاً: "يُعد منتدى شبكة جالديرما لأخصائي الحقن التجميلي تتويجاً لـ 18 عاماً من التعاون بين ميديكا جروب وجالديرما. كما نطمح أن تتحول هذه المنصة إلى عامل محفز لتطور وتقدم طب الأمراض الجلدية والجراحة التجميلية من خلال تبادل المعرفة والخبرات وتدشين شراكات متميزة وإستراتيجية في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وروسيا والهند وتركيا وأفريقيا".

جدير بالذكر أن عدداً من الخبراء المرموقين عالمياً مثل د. خوان سوبينا من أسبانيا ود. فرانك روسينجاوس من المكسيك ود. إيشان رامكيسون من جنوب أفريقيا قد استضافوا جلسات طرحوا فيها خبراتهم مع ضيوف آخرين من جميع أنحاء المنطقة، حيث جرى التركيز على مناقشة موضوعات مثل العلاجات ذات الطابع الشخصي وتقنيتي "NASHA" و"OBT" للحصول على أفضل علاج ونتيجة وتقييمات لحالات الوجه.

من جانبها، أضافت تانيا عقل الشريك الإداري والمؤسس المشارك لميديكا جروب قائلة: "تُعد شراكتنا وتعاوننا مع شركة جالديرما والجهات الأخرى العاملة في مجال طب الأمراض الجلدية من العوامل الإيجابية للتوصل إلى حلول مبتكرة.  وأنا أعتقد أن منتدى شبكة جالديرما لأخصائي الحقن التجميلي يمثل التجمع المثالي لأفضل رواد الفكر وأصحاب الخبرة الذي سيعمل على الارتقاء بروح التعاون بين جميع تخصصات طب الأمراض الجلدية وجراحة التجميل في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وروسيا والهند وتركيا وأفريقيا. إننا متحمسون للغاية لما يحمله المستقبل لنا جميعاً ونتطلع لمواصلة العمل عن قُرب مع شركائنا للتوصل إلى وسائل علاج أعلى جودة وتقديم تجارب أفضل لمرضانا."

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة