لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الخميس 10 مايو 2018 09:00 م

حجم الخط

- Aa +

فيديو: إيطالي يحتال على لاعب سعودي ويحرمه من مشاهدة النهائي بين يوفنتوس وميلان

لاعب نادي الهلال السعودي #محمد_الشلهوب يصور مقطع فيديو يُظهر تعرضه للنصب من قبل أحد الباعة في العاصمة الإيطالية روما

فيديو: إيطالي يحتال على لاعب سعودي ويحرمه من مشاهدة النهائي بين يوفنتوس وميلان

صور محمد الشلهوب لاعب نادي الهلال السعودي، ومقره الرياض، مقطع فيديو يُظهر تعرضه للنصب من قبل أحد الباعة في العاصمة الإيطالية روما.

وظهر "الشلهوب" في البداية وهو يشتري التذاكر من البائع المتجول على الرصيف، ويأخذ عليه العهد بأن التذاكر صحيحة وغير مزيفة.

ثم صور "الشهوب" بعد ذلك مقطعاً آخر، مساء أمس الأربعاء، ظهر فيه أمام بوابة ملعب الأولومبيكو الذي شهد المباراة النهائية لكأس إيطاليا بين يوفنتوس وميلان، وأوضح أنه مُنع من دخول الملعب؛ لأن التذاكر التي اشتراها تبيّن أنها مزيفة.

ولم يكن "الشلهوب" وحده ضحية للباعة النصابين الكثر المنتشرين في روما ونابولي، إذا صوّر سياحاً آخرين تعرضوا بدورهم للنصب ولم يكتشفوا زيف التذاكر إلا عند وصولهم لبوابة الملعب.

ونال يوفنتوس لقب كأس إيطاليا لكرة القدم للعام الرابع على التوالي وللمرة 13 وهو ما يشكل رقما قياسيا بفوزه 4-صفر على ميلانو الذي انهار في الشوط الثاني من النهائي الذي أقيم مساء أمس الأربعاء.

وجاءت كافة الأهداف في الشوط الثاني حيث سجل قلب الدفاع المهدي بنعطية هدفين إضافة لهدف من الجناح دوجلاس كوستا في أمسية حزينة للحارس جيانلويجي دوناروما الذي تسبب في الهدفين الثاني والثالث.

وسجل نيكولا كالينيتش هدفا بالخطأ في مرماه ليكمل أمسية من الأخطاء الدفاعية الفادحة لميلانو تسببت في حالة غضب للمدرب جينارو جاتوسو.