حجم الخط

- Aa +

الأربعاء 9 مايو 2018 01:45 م

حجم الخط

- Aa +

السعوديون ينتهون من أزمة 1940 يوماً لنفق المعارض بين أبها وخميس مشيط

أهالي مدينتي أبها وخميس مشيط بمنطقة عسير ينتظرون 10 أيام لافتتاح نفق المعارض الذي يقع على طريق الملك فهد الرابط بين أبها وخميس مشيط الذي تعثر لسنوات

السعوديون ينتهون من أزمة 1940 يوماً لنفق المعارض بين أبها وخميس مشيط

ينتظر أهالي مدينتي أبها وخميس مشيط بمنطقة عسير جنوب غرب السعودية 10 أيام فقط لافتتاح نفق المعارض الذي يقع على طريق الملك فهد الرابط بين أبها وخميس مشيط الذي تعثر لفترة طويلة في الوقت الذي كانت تحل مشاريع الأنفاق هاجساً للأهالي حيث تتعثر لسنوات طويلة.

وقال رئيس بلدية خميس مشيط المكلف سليمان بن عبدالله بن رابعة لصحيفة "الوطن" السعودية إن نفق طريق الملك فهد، سينطلق المسار الأول داخل الأنفاق، امتداد طريق أبها – خميس مشيط في الثالث من رمضان المقبل.

وأضاف "ابن رابعة" أن قيمة المشروع في المرحلة الثانية بلغت 24.9 مليون ريال، ومدة التنفيذ 11 شهراً، وبلغت نسبة الإنجاز في المشروع 60 بالمئة ونسبة المدة المنقضية 59 بالمئة، وسيتم الانتهاء من المشروع كاملا في تاريخ 15/ 1/ 1440.

وعبر عدد من أهالي خميس مشيط، بحسب الصحيفة اليومية، عن سعادتهم بالعمل الذي يجري بسرعة تسابق الزمن في إنهاء أعمال المشروع، والذي سيحل العديد من الصعوبات في حركة سير المرور، حيث كان زحام السيارات بشكل كبير دائما في تلك المنطقة وخصوصاً وقت الدوام والصيف.

وتعثر إنهاء المشاريع الحكومية في السعودية، التي يبلغ عدد سكانها نحو 32 مليوناً، ظاهرة متكررة ومقلقة، وكثيراً ما يصاحبها إطلاق المسؤولين لوعود حكومية كثيرة لا يرى غالبيتها النور.