شرطة دبي تفوز بجائزة المدن الذكية

فازت القيادة العامة لشرطة دبي، ممثلة بالإدارة العامة للذكاء الاصطناعي بجائزة أي دي سي للمدن الذكية في الشرق الأوسط لعام 2018 عن فئة السلامة العامة الذكية.
شرطة دبي تفوز بجائزة المدن الذكية
بواسطة أريبيان بزنس
السبت, 05 مايو , 2018

فازت القيادة العامة لشرطة دبي، ممثلة بالإدارة العامة للذكاء الاصطناعي بجائزة "أي دي سي" للمدن الذكية في الشرق الأوسط لعام 2018، وجاء فوز مركز شرطة دبي الذكي (SPS) عن فئة السلامة العامة الذكية. 

وتم الإعلان عن الفوز أثناء فعاليات حفل الجائزة الذي أقيم في 1 مايو 2018 في jumeirah Creekside Hotel.

ووفقا لمكتب دبي الإعلامي، أشار العميد خالد ناصر عبدالرزاق الرزوقي، مدير الإدارة العامة للذكاء الاصطناعي، إلى أن هذا الفوز يأتي نتيجة لتوجيهات سعادة اللواء عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، والمبادرات والجهود المتواصلة لفريق الإدارة العامة للذكاء الاصطناعي، وبالتعاون مع الإدارات العامة الرئيسية في شرطة دبي بتوفير خدمات فريدة من نوعها تمكن المتعاملين من انجاز معاملاتهم بصورة ذكية دون الحاجة للانتقال لمراكز الشرطة التقليدية أو الانتظار في الطوابير. 

وذلك في ظل توجهات حكومة دبي الذكية ومبادرات مدينة دبي الأذكى عالمياً، وهو ما يؤكد توجهات شرطة دبي في تقديم خدمات تنال رضا الناس ضمن رؤيتها ورسالتها وخطتها الاستراتيجية والارتقاء لتوقعات حكومة دبي بأن تكون هذه الخدمات المقدمة سبباً مباشراً في إسعاد الجمهور وتخفيف الاجراءات المتعلقة بإتمام المعاملات الرسمية واختصار الزمن والجهد.

ويذكر أن الجائزة تمنح للمدن الذكية في الشرق الأوسط للمشروعات والمبادرات المبتكرة والناجحة التي تعتمد على تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج