نمو صافي أرباح أرامكس دبي خلال الربع الأول بنسبة 13%

سجلت أرامكس -شركة خدمات النقل والحلول اللوجستية الشاملة في دبي - نموا بصافي ارباحها خلال الربع الأول من العام الجاري بنسبة 13%.
نمو صافي أرباح أرامكس دبي خلال الربع الأول بنسبة 13%
بشار عبيد الرئيس التنفيذي لشركة أرامكس.
بواسطة أريبيان بزنس
الخميس, 03 مايو , 2018

وام_ سجلت "أرامكس" -شركة خدمات النقل والحلول اللوجستية الشاملة- نموا بصافي ارباحها خلال الربع الأول من العام الجاري بنسبة 13% لتبلغ 103.4 مليون درهم مقارنة مع 91.8 مليون درهم في الفترة نفسها من العام الماضي.

كما نمت الإيرادات خلال الربع الأول بنسبة 8% في الفترة نفسها من العام 2017 ويعزى هذا النمو القوي بصورة أساسية إلى استمرار نمو أنشطة التجارة الإلكترونية عالميا.

وسجلت وحدة خدمات النقل السريع الدولي من أرامكس أداء قويا حيث نمت إيراداتها بنسبة 10% لتصل إلى 500 مليون درهم بفضل النمو القوي الذي شهدته أنشطة التجارة الإلكترونية عبر الحدود في معظم المناطق والأسواق التي تتواجد فيها الشركة خاصة في أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي وشهدت إيرادات الشركة من منطقة آسيا انخفاضا طفيفا خلال الربع الأول من العام الجاري وعلى الرغم من ذلك تتوقع الشركة أن تعاود هذه المنطقة مسيرة نموها خلال الفترة المتبقية من العام.

ونمت إيرادات أرامكس في مجال خدمات النقل السريع المحلي بنسبة 9% لتصل إلى 265 مليون درهم مدفوعة بالنمو الصحي لأنشطة التجارة الإلكترونية المحلية في أسواق أرامكس الرئيسية وخاصة في دول مجلس التعاون الخليجي وأفريقيا.

كما ارتفعت إيرادات الشركة في مجال خدمات الشحن بنسبة 3% لتصل إلى 284 مليون درهم حيث استفادت خدماتها الموجهة لقطاع النفط والغاز في دول مجلس التعاون الخليجي وآسيا من الانتعاش الذي شهده القطاع.

واوضح بشار عبيد الرئيس التنفيذي لشركة أرامكس ان الشركة واصلت أدائها القوي خلال الربع الأول من العام 2018 ويرجع ذلك بشكل رئيسي نتيجة النمو المستمر لأنشطة التجارة الإلكترونية عالميا إلى جانب مواصلة تنفيذ برنامج تحول الشركة وإعادة هيكلة أعمالنا.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج