إطلاق خدمة الموسيقى سبوتيفاي في الشرق الأوسط والإعلان عن وظائف في دبي

أعلنت خدمة الموسيقى سبوتيفاي عن وظائف جديدة في دبي مع قرب اطلاقها في الشرق الأوسط
إطلاق خدمة الموسيقى سبوتيفاي في الشرق الأوسط والإعلان عن وظائف  في دبي
الخميس, 03 مايو , 2018

تتطلع خدمة الموسيقى العالمية سبوتيفاي لإطلاق عملياتها في الشرق الأوسط وأعلنت عن 3 وظائف جديدة اثنتين منها في دبي . (على الرابط: https://www.spotifyjobs.com/location/dubai)

ولم تحدد الشركة موعدا رسميا لانطلاق عملياتها إلا أن الإعلان عن وظائف يمكن أن يؤشر لقرب أنطلاق عمليات الشركة. وردا على استفسار أريبيان بزنس حول إطلاق الخدمة، أجاب المتحدث باسم الشركة بالقول:" تهدف سبوتيفاي للتواجد في كل الدول ولا يوجد لدينا حاليا ما نعلن عنه حول عمليات إطلاق الخدمة المقررة مستقبلا".

 

وكانت الوظيفة الأولى هي محرر أول للشرق الأوسط وأفريقيا مما يشير إلى سعي الشركة لتوفير محتوى بالعربي، أما الوظيفة الثانية فهي مدير تقني للحسابات  للإشراف على سلسلة تزويد المحتوى Technical Account Manager

، فيما جاءت الوظيفة الثالثة التي ترتبط بالخدمة العربية في نيويورك

وتعمل الخدمة حاليا لدى المشتركين عبر بطاقات بنكية صادرة في دول أوروبي أو أمريكية تتوفر فيها الخدمة.

 وتنوي الشركة التوسع عالميا بعد إدراج أسهمها الشهر الماضي في بورصة نيويورك حيث رفع ذلك قيمة الشركة السويدية إلى 26 مليار دولار، لتتجاوز قيمة شركات تكنولوجية أخرى، مثل تويتر.

تعد الشركة السويدية سوتيفاي إحدى أشهر خدمات البث الموسيقي العالمية، مع مكتبة موسيقية تضم أكثر من 30 مليون تسجيل صوتي من كافة الأنواع والأنماط الموسيقية المنتشرة حول العالم .

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة