هيئة الرياضة السعودية تعتذر بسبب لقطة نسائية غير محتشمة

الهيئة العامة للرياضة السعودية تعلن اعتذارها للجماهير على لقطة نسائية غير المحتشمة تم عرضها خلال فعاليات مهرجان أعظم رويال رامبل للمصارعة الحرة العالمية الترفيهية (WWE)
هيئة الرياضة السعودية تعتذر بسبب لقطة نسائية غير محتشمة
بواسطة أريبيان بزنس
السبت, 28 أبريل , 2018

أعربت الهيئة العامة للرياضة السعودية، اليوم السبت، عن اعتذارها للجماهير على لقطة نسائية "غير محتشمة" تم عرضها خلال فعاليات مهرجان "أعظم رويال رامبل" للمصارعة الحرة العالمية الترفيهية (WWE).

وقالت "الهيئة" في بيان رسمي "تود الهيئة العامة للرياضة أن تقدم اعتذارها للمشاهدين والمتابعين لفعاليات مهرجان أعظم رويال رامبل، التي أقيمت أمس في جدة حيال اللقطة النسائية غير المحتشمة، التي ظهرت كإعلان قبل إحدى الفقرات، وتؤكد رفضها القاطع لذلك في ظل التزامها باستبعاد كل ما يسيء أو يتعارض مع قيم المجتمع".

وأضافت "وفي هذا الإطار، فإن الهيئة حرصت على منع عرض أي فقرة للمصارعة النسائية أو أي لقطات مرتبطة بها، واشترطت ذلك على الشركة المنفذة، بالإضافة لرفض أي إعلانات ترويجية، تحوي صوراً أو لقطات نسائية غير محتشمة، وشددت على الالتزام بذلك، وهو التزام ستظل الهيئة حريصة بصورة دائمة عليه في كافة برامجها وأنشطتها المتنوعة".

وتم عرض اللقطة أمس الجمعة في مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة عندما شهدت السعودية أول عروض للمصارعة الحرة العالمية الترفيهية WWE في تاريخها.


اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج