حجم الخط

- Aa +

الأربعاء 25 Apr 2018 04:30 م

حجم الخط

- Aa +

فلاي دبي تستأنف رحلاتها إلى السليمانية بالعراق 10 مايو المقبل

تعتزم شركة الطيران الوطنية الإماراتية فلاي دبي استئناف رحلاتها المنتظمة إلى مدينة السليمانية في العراق اعتباراً من 10 مايو المقبل.

فلاي دبي تستأنف رحلاتها إلى السليمانية بالعراق 10 مايو المقبل

تعتزم شركة الطيران الوطنية الإماراتية "فلاي دبي" استئناف رحلاتها المنتظمة إلى مدينة السليمانية في العراق اعتباراً من 10 مايو المقبل.

وتشغل الناقلة رحلات إلى 5 مدن عراقية هي بغداد والبصرة واربيل والنجف إضافة إلى السليمانية التي يأتي استئناف الرحلات إليها في أعقاب إعادة افتتاح مطارها مارس الماضي.

وتعد فلاي دبي أول ناقلة من دولة الإمارات تخدم هذه المدينة برحلات مباشرة بواقع رحلتين أسبوعيا انطلاقا من مركزها التشغيلي في المبنى رقم 2 بمطار دبي الدولي وسترتفع رحلاتها إلى 3 رحلات أسبوعيا بدءا من شهر يونيو المقبل.

وستشغل الناقلة رحلاتها FZ205/206 بين مطار دبي الدولي المبنى رقم 2 ومطار السليمانية الدولي أيام الخميس والأحد وستكون مدينة السليمانية المحطة رقم 92 ضمن شبكة وجهات الرمز المشترك مع "طيران الإمارات".

ووفقا لوكالة أنباء الإمارات، أعرب غيث الغيث الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي عن سعادته بعودة رحلات الطيران المباشرة بين دولة الإمارات والسليمانية بعد توقف لمدة 3 سنوات.. منوها إلى أن الناقلة كانت قد بدأت رحلاتها إلى السليمانية عام 2010.. مضيفا " خلال هذه السنوات.. رأينا طلبا كبيرا على الرحلات من المنطقة ونتطلع إلى تعزيز خدماتنا إلى العراق الذي يعد سوقا حيوية يشهد نموا في الاستثمارات وزيادة في حركة التجارة والسياحة ".