فيديو: مداهمة غير مسبوقة لمركز تجميل معروف بالرياض.. أحدهم بيطري وآخر "بسيوني" يدلعونه أحمد

أحدهم بيطري ويقوم بعمليات تجميل في الرياض وآخر سجل اسمه في الكارت التعريفي الخاص به باسم دكتور أحمد بينما اسمه المسجل في الإقامة "بسيوني" وعندما سُئل عن ذلك قال إن اسمه بسيوني ويدلعونه أحمد
فيديو: مداهمة غير مسبوقة لمركز تجميل معروف بالرياض.. أحدهم بيطري وآخر
بسيوني
بواسطة أريبيان بزنس
الخميس, 19 أبريل , 2018

داهم مفتشو وزارة الصحة السعودية وعددٍ من الجهات الحكومية الأخرى صباح أمس الثلاثاء مركز تجميل شهيراً غير مرخص وله مراجعون بالآلاف في شارع العروبة شمال العاصمة الرياض.

وذكرت وسائل إعلام محلية أن هذه العملية تعد من أكبر المداهمات لكشف المخالفين، حيث أوضح الإعلامي فيصل العبدالكريم، الذي رافق الجهات الحكومية التي داهمت المركز، أنه وبعد 6 ساعات من مداهمة وزارة الصحة للموقع، تدخلت شرطة الرياض ووزارة العمل والتنمية الاجتماعية ووزارة التجارة والاستثمار وهيئة مكافحة التستر والهيئة العامة للغذاء والدواء والهيئة العامة للزكاة والدخل وصحة البيئة وأمانة الرياض.

وقال "العبدالكريم" إنه اتضح أن جميع العاملين في المركز لا علاقة لهم بالطب، فمنهم مندوبون واختصاصيو تسويق وبائعون، وأحدهم بمهنة طبيب بيطري.

وأضاف أن المركز به مخالفات كثيرة، ومنها أن العاملين في المركز يصنعون "البوتكس" في غرفة الحارس، ويستخدمون مستحضرات تجميل مجهولة المصدر، حيث عُثر في المركز على كميات كبيرة من تلك المستحضرات غير المرخصة من قبل وزارة الصحة.

أما الطريف في القضية، فهو أن أحد العاملين في المركز سجل اسمه في الكارت التعريفي الخاص به باسم دكتور أحمد، بينما اسمه المسجل في الإقامة "بسيوني"، وعندما سُئل عن ذلك قال إن اسمه بسيوني ويدلعونه بـ "أحمد".

من جانبهم، طالب الكثير من الأشخاص ممن تفاعلوا مع القضية بمحاسبة مشاهير التواصل الاجتماعي الذين قاموا بالإعلان لهذا المركز أو روّجوا له بصور أخرى، لأنهم من ساعدوا في الترويج له دون أن يعيروا أي اهتمام إن كان مرخصاً أم لا.


اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج