وزارة المدنية ترشح مئات السعوديين على وظائف إدارية

وزارة الخدمة المدنية تدعو 1066 مواطناً و142 مواطنة من المتقدمين على الوظائف الإدارية المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام للجهات الحكومية غير الممكنة شغل وظائفها
وزارة المدنية ترشح مئات السعوديين على وظائف إدارية
بواسطة أريبيان بزنس
الأربعاء, 18 أبريل , 2018

دعت وزارة الخدمة المدنية السعودية 1066 مواطناً و142 مواطنة من المتقدمين والمتقدمات على الوظائف الإدارية المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام للجهات الحكومية غير الممكنة شغل وظائفها والمعلن عنها في تاريخ 6/‏7/‏1439هـ لمراجعة أي من فروع الوزارة أو مكاتبها بمختلف مناطق ومحافظات المملكة اعتباراً من اليوم الأربعاء وغداً الخميس.

ويأتي الاستدعاء ذلك لاستكمال إجراءات ترشيحهم وتوجيههم للجهات الحكومية لمباشرة مهمات وظائفهم، مصطحبين معهم الوثائق.

وأوضحت الوزارة أن المعلنة أسماؤهم تمت مفاضلتهم حسب ما ورد في الإعلان والأفضلية لغير التربويين ثم التربويين، وذلك بناءً على عناصر المفاضلة والمتمثلة في (المؤهل العلمي، المعدل في المؤهل العلمي، الاختبار المهني (تقييم1/‏رجال) لدرجة البكالوريوس، أقدمية التخرج، ثم الرغبات المكانية).

وأضافت أنه في حال تساوي نقاط المتقدمين والمتقدمات فيتم النظر إلى تاريخ التخرج الأقدم وفي حال تساويها ينظر بعد ذلك إلى تاريخ الميلاد، بحيث يؤخذ بأحقية الأكبر سناً.

وأكدت على أن من لم يحضر أو تحضر لاستكمال الإجراءات خلال فترة الترشيح سيعتبر ذلك عدولاً في التوظيف.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة