موبايلي تطلق أول تجربة تقنية الجيل الخامس بالسعودية

شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) ثاني أكبر مشغل لخدمات الاتصالات في السعودية تطلق تجربة تقنية الجيل الخامس من إستاند خاص بها لزوّار الرياض جاليري مول
موبايلي تطلق أول تجربة تقنية الجيل الخامس بالسعودية
بواسطة أريبيان بزنس
الإثنين, 16 أبريل , 2018

أطلقت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي)، ثاني أكبر مشغل لخدمات الاتصالات في السعودية، تجربة تقنية الجيل الخامس من إستاند خاص بها لزوار الرياض جاليري مول.

وأكد الرئيس التنفيذي لشركة موبايلي المهندس أحمد أبودومة، بحسب بيان اطلع عليه أريبيان بزنس، أن تجربة تقنية الجيل الخامس وهي الأولى من نوعها في المملكة تأتي تماشياً مع إستراتيجية الشركة لتطوير ودعم إمكاناتها التقنية والانفتاح على أفضل وأحدث تقنيات الاتصالات العالمية، ووضع السوق السعودي في مقدمة الأسواق في العالم في تبني هذه التقنيات تماشيا مع رؤية المملكة 2030.

وتعد موبايلي الشركة الأولى في الشرق الأوسط التي أتاحت لكافة مستخدمي الأجهزة الذكية فرصة تجربة سرعات الجيل الخامس في تجربة فريدة من نوعها.

وتتنافس موبايلي -وهي وحدة تابعة لاتصالات الإماراتية- مع شركة الاتصالات السعودية، أكبر مشغل اتصالات في المملكة، وزين السعودية، ثالث أكبر مشغل للاتصالات في السعودية أكبر دولة خليجية مساحة وسكاناً.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج