أول شركة سعودية خاصة تحصل على ترخيص تشغيل الخدمات الأرضية

شركة "سكاي برايم" للخدمات الجوية السعودية تحصل على أول ترخيص تشغيل الخدمات الأرضية في مطارات المملكة
أول شركة سعودية خاصة تحصل على ترخيص تشغيل الخدمات الأرضية
بواسطة أريبيان بزنس
السبت, 14 أبريل , 2018

حصلت شركة "سكاي برايم" للخدمات الجوية السعودية على أول ترخيص تشغيل الخدمات الأرضية في مطارات المملكة البالغ عددها نحو 27 مطاراً مدنياً.

وسلم ياسر منصور المعيوف نائب رئيس الهيئة العامة للطيران المدني لقطاع معايير الطيران للرئيس التنفيذي المكلف لشركة سكاي برايم، مؤخراً، الكابتن ممدوح مختار، رخصة "تشغيل الخدمات الأرضية - الجزء 151" في الرياض.

وأكد نائب الرئيس ياسر المعيوف، خلال مؤتمر صحفي، بحسب بيان سابق، أهمية الرخص التشغيلية، لما لها من دور فاعل في دعم قطاع الطيران السعودي، وأهمية دور الهيئة لدعم الشركات العاملة في المجال، التي من شأنها أن تشكل منعطفاً اقتصادياً مهماً، وتحقق التوازن في سوق العرض والطلب في السوق السعودية، لا سيما فور بدء التشغيل والتوسع في الشركات.

وأشاد المعيوف بالجهود المبذولة من قبل شركة سكاي برايم لتحقيق الكفاءة والنظم المتقدمة لتطوير خدماتها في مجال الخدمات الأرضية، وهو من غير المستغرب لهم في ظل إستراتيجية التطوير والنمو المستدام، مما يتيح لهم الفرص في التشغيل والمنافسة، في ظل دعم هيئة الطيران المدني.

وأعرب الرئيس التنفيذي المكلف لشركة سكاي برايم الكابتن ممدوح مختار عن سعادته بتسلم الشركة تصريح "الجزء 151" لتشغيل الخدمات الأرضية، لتصبح بذلك أول شركة سعودية في الطيران الخاص تحصل على هذه الرخصة، وذلك لما تشكله سكاي برايم» من قوة عاملة ذات كفاءة ومهارات عالية، تضاهي الخبرات العالمية في إدارة الخدمات الأرضية، كما تمتلك سكاي برايم أحدث معدات الخدمات الأرضية التي تتناسب مع جميع أحجام الطائرات والمتطلبات.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج