نجمة البوب الأمريكية ريهانا تزور السعودية

انتشرت صور للمغنية الأمريكية ريهانا وهي تواعد الملياردير السعودي حسن جميل (#حبيب_ريانا) وهو رجل أعمال ونائب رئيس مجلس إدارة مجموعة عبد اللطيف جميل أكبر شركات السيارات في السعودية
نجمة البوب الأمريكية ريهانا تزور السعودية
ريهانا
بواسطة أريبيان بزنس
الإثنين, 09 أبريل , 2018

أكدت نجمة الأمريكية ريهانا أنها ستزور السعودية يوم 19 إبريل/نيسان المقبل ضمن خطة شركة فنتي بيوتي (Fenty Beauty) للتجميل لتوسيع وجودها في المملكة.

وأشارت "ريهانا"، بحسب وسائل إعلام سعودية، إلى أن الشركة المنتجة لمجموعة مستحضرات التجميل الخاصة، والتي تحمل اسم "بودي لافا"، تعتزم  دخول  السوق السعودي.

وحققت "فنتي بيوتي" خلال شهر من إصدار المجموعة في سبتمبر مبيعات تقدر بحوالي 72 مليون دولار، ووصفتها مجلة "تايم" بأنها من أفضل الابتكارات في العام 2017.

وقالت ريهانا (30 عاماً) لموقع "إن ستايل"، "لديك كل هذه الأفكار عن الأشياء التي تريدها لنفسك، وبالنسبة لي، كان الجمال مناسباً بشكل طبيعي؛ لأن الماكياج جزء كبير من مهنتي وصورتي. أردت عمل خط خاص بي لسنوات؛ لكن في الواقع يحتاج مصداقية، وهو أمر سيحترمه محترفو الصناعة".

وتعد ريهانا (واسمها الحقيقي روبن ريانا فينتي) واحدة من أصحاب أفضل الأعمال الموسيقية مبيعا في العقد الماضي ونالت عديد من الجوائز.

وحصلت ريهانا -وهي مغنية وممثلة ومصممة أزياء- على عديد من الجوائز وشهادات التقدير، بما في ذلك ثماني جوائز غرامي، وثماني جوائز الموسيقى الأمريكية، و11 جائزة بيلبورد الموسيقية، وجائزتان بريت، كما أن لديها 13 أغنية منفردة في المركز الأول على بيلبورد هوت 100، وبهذا أصبحت أصغر فنان منفرد يحقق هذا الإنجاز. وفي 2012، صنَّفت فوربس ريانا في المركز الرابع في قائمة أقوى المشاهير للعام مع أرباح وصلت إلى 53 مليون دولار في الفترة بين مايو/أيار 2011 ومايو/أيار 2012، وفي العام نفسه، وضعت تايم ريانا ضمن أكثر 100 شخصية مؤثرة في العالم، وفي 2013، حصلت ريانا على جائزة "أيكون" من قِبل الجوائز الموسيقية الأمريكية.

ورصدت تقارير خلال العام الماضي ريهانا وهي تواعد رجل الأعمال السعودي حسن جميل، وتم رصدهما أكثر من مرة رغم حرصهما على الاحتفاظ بسرية علاقتهما بعيداً عن وسائل الإعلام، وكان آخر ظهور لهما معاً في حفل عيد ميلادها منذ أقل من شهر.


اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة