لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

السبت 31 مارس 2018 05:45 م

حجم الخط

- Aa +

سلطان بن أحمد القاسمي يكرم الفائزة بلقب منشد الشارقة الصغير

فوز مريم محمد ماجد من مدرسة النوف بالشارقة الفائزة بلقب منشد الشارقة الصغير في دورته الرابعة.

سلطان بن أحمد القاسمي يكرم الفائزة بلقب منشد الشارقة الصغير

كرم الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مجلس الشارقة للإعلام الطالبة مريم محمد ماجد من مدرسة النوف بالشارقة الفائزة بلقب منشد الشارقة الصغير في دورته الرابعة الذي تنتجه وتقدمه مؤسسة الشارقة للإعلام.

كما كرم الشيخ سلطان بن أحمد خلال المسابقة التي تم تنظيمها أمس على خشبة مسرح المدينة الجامعية بالشارقة بمشاركة ثمانية متنافسين يرافقه محمد حسن خلف مدير عام مؤسسة الشارقة للإعلام الفائزين بالمركزين الثاني و الثالث وهما الطالب عبدالرحمن نبيل رجا من مدرسة النور الدولية بالشارقة ومنى سلمان أحمد الحوسني من مدرسة الحيرة بالشارقة إلى جانب المتسابقين المتأهلين إلى الدور النهائي.

ووفقا لوكالة أنباء الإمارات،  قال رئيس مجلس الشارقة للإعلام إن منشد الشارقة الصغير يعكس الدور الكبير الذي تقوم به المؤسسة لإثراء المشهد الثقافي بالإمارة إذ تسعى من خلاله إلى توفير بيئة متكاملة وداعمة للفن الهادف تتوفر فيها كل المحفزات التي من شأنها تشجيع الأطفال على تبني الفن الأصيل منهجا وأسلوبا لبث القيم السامية والنبيلة في المجتمع و إبراز وجه الإمارة المشرق.

وأكد أن مؤسسة الشارقة للإعلام ستواصل تقديم الدعم للمواهب الواعدة و الأخذ بيدها حتى تثمر إبداعا وفنا رفيعا مستلهمين في ذلك رؤى وتوجيهات صاحب السمو حاكم الشارقة الداعية دوما إلى الاستثمار في أجيال المستقبل استنادا إلى عمل ممنهج ومدروس يرمي إلى اكتشاف وتنمية مهاراتهم الإبداعية.

من جانبه قال محمد حسن خلف إن برنامج منشد الشارقة الصغير هذا العام حقق نجاحات عديدة بعدما ارتفعت المشاركات وشهد ميلاد العديد من الأصوات المميزة التي سيكون لها شأن كبير في مجال الإنشاد مستقبلا إلى جانب تحقيقه نسب مشاهدة عالية على شاشة تلفزيون الشارقة وعلى حسابه في منصات التواصل الاجتماعي.