فيديو: حادث سير جماعي على طريق مكة جدة

حوادث متتالية على طريق مكة – جدة السريع إثر موجة غبار ضربت السعودية اليوم الخميس
فيديو: حادث سير جماعي على طريق مكة جدة
بواسطة أريبيان بزنس
الخميس, 29 مارس , 2018

أغلقت الأجهزة الأمنية السعودية طريق مكة جدة السريع، اليوم الخميس، إثر حادث سير جماعي أسفر عن اصطدام 12 مركبة وإصابة شخصين خلال موجة الغبار التي اجتاحت كثير من مناطق المملكة.

واستمر الإغلاق لحوالي ربع ساعة فيما عمدت الفرق الأمنية على تحويل حركة السير للعابرين من مكة إلى طرق بديلة لحين رفع وإجلاء السيارات المتضررة.

وأوضحت صحيفة "عكاظ" السعودية أن قوات من أمن الطرق باشرت مهماتها على مدخل الشميسي قبل إعلان فتح الحركة أمام السيارات والتنبيه على كافة سالكي الطرق السريعة بضرورة أخذ الحيطة والحذر من موجة الغبار وتدني الرؤية.

وكشف مدير العلاقات العامة والإعلام بمطار الملك عبدالعزيز الدولي تركي الذيب أن حركة الملاحة الجوية في المطار سارت بصورة طبيعية برغم حالة الغبار في منطقة مكة المكرمة، وأوضح أن مدى الرؤية الحالية يبلغ 1500 متر.

وأضاف "الذيب" أن حركة الطائرات في الإقلاع والهبوط في مطار الملك عبدالعزيز الدولي لم تتأثر بحالة الجو وأن الرؤية المسموح بها في الإقلاع والهبوط تتراوح ما بين 350 و500 متر طبقا لطراز ونوع الطائرة.

    

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة