تعليق الدراسة في مناطق سعودية

تعليق الدراسة في السعودية يتم وفق دليل معتمد من وزارتي التعليم والداخلية والهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة بناء على التقارير المحدثة للأرصاد هما تنبيه متقدم وتحذير
تعليق الدراسة في مناطق سعودية
بواسطة أريبيان بزنس
الخميس, 29 مارس , 2018

أعلنت إدارات التعليم في مناطق تبوك وحائل والحدود الشمالية والجوف والمهد في المملكة العربية السعودية عن تعليق الدراسة اليوم الخميس بسبب التقلبات الجوية.

وأكد المتحدث الرسمي في تعليم الشمالية خالد المضياني بناءً على تقارير الأرصاد وحماية البيئة تقرر تعليق الدراسة اليوم الخميس في جميع مدارس المنطقة.

‏كما وجه يوسف الثويني مدير عام التعليم بمنطقة حائل، شمال غرب المملكة، بتعليق الدراسة اليوم الخميس لعموم مدارس المنطقة بنين وبنات، نظراً للتقارير الواردة من هيئة الأرصاد الجوية وحرصاً على سلامة أبنائنا الطلاب والطالبات ومنسوبي المدارس.

و‏وجه مدير ‎جامعة حائل الدكتور خليل البراهيم بتعليق الدراسة غدا الخميس لطلبة الجامعة في حائل وفروعها في المحافظات.

وأعلنت إدارة التعليم بمنطقة تبوك، شمال غرب المملكة، عن تعليق الدراسة اليوم الخميس في جميع مدارس المنطقة بنين وبنات. ووجه مدير جامعة الأمير فهد بن سلطان بتبوك الدكتور محمد بن عبدالله اللحيدان بتعليق الدراسة غدًا الخميس، بسبب التقلبات الجوية التي تشهدها المنطقة وحفاظاً على سلامة الطلاب والطالبات.

كما ‏علقت جامعة الجوف الدراسة اليوم الخميس في جميع فروعها بالمنطقة، وأوضح المتحدث الرسمي مدير العلاقات العامة والإعلام بجامعة الجوف سلطان الدهيليس أنه إشارة إلى تقارير الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة التي تشير إلى تعرض المنطقة اليوم الخميس لموجة غبار، فقد أقرت اللجنة الدائمة الخاصة بتعليق الدراسة في الجامعة تعليق الدراسة في كافه فروعها بالمنطقة، حفاظاً منها على سلامة أبنائنا من الطلاب والطالبات.

وأوضح عبدالعزيز النبط، المتحدث الرسمي باسم الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الجوف، أن الدليل حدد حالتين لتعليق الدراسة بناء على التقارير المحدثة للأرصاد، هما تنبيه متقدم، وتحذير، موضحاً أن من ظواهر هاتين الحالتين "انعدام" الرؤية الأفقية.

وتعليق الدراسة في السعودية يتم وفق دليل معتمد من وزارتي التعليم والداخلية والهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج