تقرير: الألفة بين المستهلكين والعلامات التجارية والتكنولوجيا في الامارات

حظي طيران الإمارات على المرتبة الثانية من بين العلامات التجارية الأكثر ألفة بين المستخدمين الذين تتراوح أعمارهم بين 25 و34 في دولة الإمارات العربية المتحدة.
تقرير: الألفة بين المستهلكين والعلامات التجارية والتكنولوجيا في الامارات
بواسطة أريبيان بزنس
الأربعاء, 28 مارس , 2018

حظي طيران الإمارات على المرتبة الثانية من بين العلامات التجارية الأكثر ألفة بين المستخدمين الذين تتراوح أعمارهم بين 25 و34 في دولة الإمارات العربية المتحدة.

أضف إلى ذلك أن طيران الإمارات قد انضم للمراتب الـ 10 الأعلى للعلامات التجارية، وفقًا لتقرير "إم. بي. إل. إم" 2018 المتعلق بتعزيز الألفة، ويعد هذا التقرير بمثابة أكبر دراسة لتقييم العلامات التجارية وفقاً لمدى ألفة ومحبة الناس لها.

يتم تعريف مدى ألفة العلامة التجارية كمؤشر جديد من شأنه أن يعزز ويقوي روابط الألفة بين الشخص والعلامة التجارية. وقد تم الكشف عن نتائج التقرير اليوم.

وبحسب بيان تنشره أريبيان بزنس، قال الشريك الإداري في "إم. بي. إل. إم" ويليام شينتاني: "من الرائع أن نرى علامة طيران الإمارات التجارية ترقى ضمن أفضل عشر تصنيفات لدينا، وهذا دليل على نموها وأدائها العالمي الكبير. ومما يبعث على التفاؤل أيضاً شعبيتها الكبيرة التي احتلتها بين جيل الألفية في الإمارات العربية المتحدة. ونعتقد أن هذا يُعزى لكونها العلامة التجارية التي تضفي إحساسًا قويًا بتحقيق الإنجازات وتقديم خدمة على أعلى مستوى بشكل يتجاوز كل التوقعات."

بينما تم تصنيف علامتي "أبل" و "سامسونغ" في مقدمة أعلى 10 علامات تجارية الأكثر ألفة، فإن صناعة السيارات ديمغرافياً تهيمن على الكثير من الألفة بين المستهلكين.

فوفقاً للتقرير، كانت خمس شركات رائدة في مجال السيارات من بين المراتب الـ 10 الأولى الأكثر ألفة، فقد احتلت لكزس المرتبة الثانية وبي ام دبليو المرتبة الثالثة ومرسيدس المركز الرابع وتويوتا أتت في المرتبة الخامسة وفورد في المرتبة العاشرة.

يحتوي تقرير "إم. بي. إل. إم" 2018 المتعلق بتعزيز الألفة بين المستهلكين والعلامات التجارية والتكنولوجيا على التصنيفات الأكثر شمولاً للعلامات التجارية بناءً على استطلاعات شملت 6،000 مستهلك وتقييم لـ 5400 علامة التجارية عبر 15 صناعة في الولايات المتحدة والمكسيك والإمارات العربية المتحدة.

وسيتم الكشف عن نتائج التقرير لكل صناعة على مدار عام 2018 من قبل "إم. بي. إل. إم". نبذة عن "إم. بي. إل. إم": تعد "إم. بي. إل. إم" عبارة عن وكالة تُعنى بتعزيز الألفة بين المستهلكين والعلامات التجارية والتكنولوجيا.

وتدير الوكالة شبكةً واسعةً من المكاتب الموزّعة في سبع دول حول العالم وتضم قاعدة كبيرة من فرق العمل متعدّدة التخصّصات من أصحاب الكفاءات والخبرات العالية لمساعدة العملاء على تحقيق أفضل العوائد والنتائج التسويقية على المدى الطويل.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج