دبي للثقافة و سامسونج تتعاونان لإدخال الفن الرقمي إلى معرض سكة الفني

عرض أعمال فنية مختارة من معرض سكة ومنصة "كريتوبيا" على شاشات تلفزيون "The Frame" من سامسونج.
دبي للثقافة و سامسونج تتعاونان لإدخال الفن الرقمي إلى معرض سكة الفني
بواسطة أريبيان بزنس
الجمعة, 23 مارس , 2018

أعلنت هيئة دبي للثقافة والفنون عن تعاونها مع سامسونج الخليج للإلكترونيات لإدخال الفن الرقمي إلى معرض سكة الفني 2018، الذي  يقام خلال الفترة من 17 إلى 26 مارس في حي الفهيدي التاريخي.

وتضم النسخة الثامنة من "موسم دبي الفني" المبادرة الأبرز للهيئة، معرضا فنيا مخصصا تحت اسم "بيت كريتوبيا الفني"، حيث يتم عرض أعمال فنية مختارة من معرض سكة ومنصة "كريتوبيا" على شاشات تلفزيون "The Frame" من سامسونج وقد تم تصميم هذه الأجهزة التلفزيونية الذي تبرز المعروضات الرقمية من الصور والأعمال الفنية، لتسليط الضوء على الأعمال الفنية بسهولة في المنازل والحياة اليومية.

وتتاح الفرصة أمام زوار معرض سكة بدخول منافسة على شبكات التواصل الاجتماعي خلال معرض سكة تحت وسم #ArtxTech حيث سيتوجّب على الزوار زيارة منصة "كريتوبيا" وتلفزيون "The Frame" وتصوير أفضل اللّوحات المعروضة على تلفزيون "The Frame" ومشاركتها على انستجرام مع الوسم المحدد.

وقال عبدلله الحمادي، مدير المشاريع والفعاليات بالإنابة في دبي للثقافة، وفقا لوكالة انباء الإمارات، انه تماشيا مع مهمتنا لتحقيق "رؤية دبي 2021" لتكون موطنا لأفراد سعداء ومبدعين وممكنين يملؤهم الفخر بهويتهم الثقافية، يهدف معرض سكة الفني لنشر ثقافة الفن في المجتمع، من خلال الاحتفال بالمواهب المحلية في المنطقة، وإقامة مجموعة من المعارض الفنية وورش العمل والأفلام والعروض الموسيقية والفنون المسرحية.

ومن جانبه، قال جريك وونغ، رئيس قسم الأجهزة المرئية والسمعية في شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات ان تلفاز The Frame يجمع في تصميمه المبتكر بين العناصر الفنية والتكنولوجية بشكل سلس وأنيق، لهذا نعتقد بأن هذا الابتكار يمثل لوحة رقمية مثالية لعرض الأعمال الفنية وإبداعات الفنانين في معرض سكة ومنصة كريتوبيا وان التعاون مع هيئة دبي للثقافة والفنون يجعلنا جزءاً من مسابقة #ArtxTech، إضافة إلى تقديم وسيلة مبتكرة نعرض من خلالها الأعمال الفنية الرائعة لتعزيز تجربة زوار معرض سكة الفني 2018 والمعرض الفني المخصص "بيت كريتوبيا الفني" عبر شاشات تلفزيون "The Frame".

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج