ماذا قال الوليد بن طلال في مقابلته الجديدة؟

«أنا مؤيد لحملة مكافحة الفساد التي حصلت في السعودية، وللأسف كنت أنا ضمن تلك المجموعة. ولكن لحسن الحظ انتهى الأمر وعادت حياتي لوضعها الطبيعي».
ماذا قال الوليد بن طلال في مقابلته الجديدة؟
بواسطة أريبيان بزنس
الثلاثاء, 20 مارس , 2018

تحدث الأمير السعودي ورجل الأعمال الوليد بن طلال، في مقابلة إعلامية جديدة أجراها أمس الاثنين عبر وكالة بلومبرج، عقب انتهاء الأزمة التي مر بها خلال الحملة التي قادتها المملكة على الفساد.

وقال الوليد بن طلال، إنه يؤيد الحملة التي بدأتها السلطات في المملكة ضد الفساد، والتي بموجبها احتجزت مئات من الأمراء ورجال الأعمال والمسئولين السابقين في فندق ريتز كارلتون بالرياض على خلفية اتهامات بالفساد، بحسب ما ذكرته وكالة بلومبرج، والتي تبث اللقاء كاملاً يوم الثلاثاء.

ومن أقوال الوليد بن طلال التي حظيت بانتشار واسع عقب نشر مقاطع من الحوار هي أنه «مؤيد لحملة مكافحة الفساد التي حصلت في السعودية، وللأسف كنت أنا ضمن تلك المجموعة. ولكن لحسن الحظ انتهى الأمر وعادت حياتي لوضعها الطبيعي».

وأضاف: "لستُ من النوع الذي سيقول أسامح لكن لا أنسى، أنا أقول: أنا أسامح وأنسى أيضاً".

ووفقاً لصحيفة "سبق" السعودية، فإن أن الأمير الوليد بن طلال رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة وعد الأسبوع الماضي بالرد على الادعاءات الكاذبة حول الشركة من بعض وسائل الإعلام العالمية.

من الجدير بالذكر أن ولي العهد السعودي محمد بن سلمان قال بالأمس إن السلطات في المملكة جمعت 100 مليار دولار من التسويات المالية مع محتجزي ريتز كارلتون، بحسب ما ذكره في حوار مع شبكة "سي بي إن" الأمريكية.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة