محمد بن راشد يكرم أندريا زافيراكو بجائزة أفضل معلم في العالم لعام 2018

محمد بن راشد يكرم المعلمة أندريا زافيراكو من المملكة المتحدة بجائزة أفضل معلم في العالم للعام 2018.
محمد بن راشد يكرم أندريا زافيراكو بجائزة أفضل معلم في العالم لعام 2018
بواسطة أريبيان بزنس
الأحد, 18 مارس , 2018

أعرب نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، عن سعادته بتكريم المعلمة البريطانية أندريا زافيراكو معلمة الفنون والمنسوجات بمدرسة ألبرتون كوميونتي برنت في لندن، الفائزة بجائزة "أفضل معلم في العالم" للعام 2018، التي تقدمها مؤسسة فاركي وقدرها مليون دولار، مؤكداً أن "المعلم هو نجم يعم خيره الجميع".

وقال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم عبر حسابه الرسمي على تويتر، مساء اليوم الأحد: "سعدت اليوم بتكريم أفضل معلم في العالم بجائزة فاركي التي تبلغ مليون دولار .. مبروك للمعلمة أندريا زاف فوزها بلقب أفضل معلمة في أعظم مهنة .. كل معلم هو نجم .. نجم في سماء مجتمعنا ونجم تهتدي به الأجيال .. ونجم يعم خيره الجميع".

جاء ذلك خلال حفل تكريم أقيم مساء اليوم الأحد في فندق "أتلانتس النخلة" بدبي، بحضور وزير التسامح الإماراتي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، ووزير شؤون مجلس الوزراء والمستقبل محمد بن عبد الله القرقاوي.

حضر الاحتفال معالي ريم بنت إبراهيم الهاشمي وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي و معالي جميلة بنت سالم مصبح المهيري وزيرة دولة لشؤون التعليم العام وسعادة خليفة سعيد سليمان مدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي ورجل الأعمال صني فاركي رئيس ومؤسس مؤسسة فاركي صاحبة المبادرة و عدد من رؤساء الحكومات و وزراء التربية السابقين و قيادات تعليمية و تربوية و ثقافية و فنية من مختلف دول العالم.

وبحسب مكتب دبي الإعلامي، رئيسة وزراء بريطانيا تيريزا ماي، تلقي كلمة هنأت فيها المعلمة أندريا زافيراكو التي فازت من بين عشرة مرشحين تم اختيارهم من بين 30 ألف مرشح من 179 دولة من مختلف دول العالم.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج