إكسبو 2020 دبي يتعاون مع أكسنتشر لتوفير تطبيقات رقمية متقدمة

يساهم تعاون أكسنتشر مع (إس.إيه.بي) في تمكين إكسبو 2020 دبي من تقديم ابتكارات توفر تجارب عالمية المستوى وتدعم متطلبات العملاء المتنامية.
إكسبو 2020 دبي يتعاون مع أكسنتشر لتوفير تطبيقات رقمية متقدمة
بواسطة أريبيان بزنس
الأحد, 18 مارس , 2018

قامت شركة أكسنتشر (المدرجة في بورصة نيويورك تحت رمز ACN)، بالتعاون مع شركة (إس.إيه.بي) (المدرجة في بورصة نيويورك تحت رمز SAP)، بتنفيذ برنامج SAP S/4HANA بهدف تزويد منظمي إكسبو 2020 بأسس للأفكار والرؤى المعتمدة على البيانات والتي تتراوح من تفضيلات الزوار إلى مستويات الاستدامة.

وتعمل المنصة الرقمية الجديدة على إحداث تغيير في قدرات الدعم والتعامل مع زوار الوجهة العالمية المنتظر أن تستقبل 25 مليون زيارة على مدار ستة أشهر انطلاقاً من أكتوبر 2020.

وقد تم ربط إكسبو 2020 دبي ببرنامج SAP S/4HANA الخاص بالأعمال في غضون سبعة أشهر فقط. والبرنامج أداة تمكّن الشركات من تخطيط المصادر بشكل آني لإدارة الأعمال الرقمية، حيث يعتمد على منصة SAP HANAالمتقدمة ويوفر تجربة استخدام مخصصة ومناسبة للمستهلكين.

وسوف تتيح المنصة الجديدة لإكسبو 2020 دبي إمكانية تحديد احتياجاته، وإدارة الشؤون المالية، والقوى البشرية بشكل مباشر وبكل سهولة.

وسوف تدعم المنصة في مرحلة لاحقة قدرات التعامل المباشر مع الزوار والتي من شأنها أن تحدث تحولاً في تجربة ملايين الزوار من حول العالم.

وبهذه المناسبة، قال محمد الهاشمي، نائب رئيس أول– تقنية المعلومات والاتصالات إكسبو 2020 دبي،  وفقا لمكتب دبي الإعلامي" سيكون إكسبو 2020 دبي وجهةً وملتقى يجمع الناس من جميع أنحاء العالم ليشهدوا أحدث الابتكارات والتقنيات. وسوف توفر هذه المنصة الرقمية الجديدة حلولاً آنية ومباشرة متكاملة تمكننا من تحسين العمليات ورفع مستوى كفاءتها وتقليل الأوقات اللازمة لتنفيذها بهدف تعزيز تجارب المشاركين والزوار".

بدوره قال جيراردو كانتا، المدير التنفيذي للاتصال والإعلام والتقنية لدى أكسنتشر في الشرق الأوسط وتركيا "تتميز البيانات بقدرتها على إحداث تغييرات إحلالية من خلال تسليط الضوء على الأفكار والرؤى الجديدة التي يمكنها أن تعزز تجارب زوار’إكسبو 2020 دبي‘.

ويستند تعاوننا مع ’ إكسبو 2020 دبي‘وشركة (إس.إيه.بي) إلى أفكار وحلول مبتكرة من شأنها أن تجعل العمليات الداخلية أكثر فعالية وأن تكشف عن فرص جديدة لاستقطاب الزوار وتحسين تجربتهم في موقع الحدث".

وقالت هدى منصور، مديرة مشروع الشراكة مع "إكسبو 2020 دبي"لدى شركة إس إيه بي، شريك أول الحلول البرمجية المبتكرة لإكسبو: "سيتم في إكسبو 2020 دبي استخدام تقنيات رقمية آنية مع بنية تحتية تكنولوجية بسيطة تمكنه من دفع حدود الابتكار وتقديم تجارب فريدة من نوعها للزوار.

وتمتاز منصة S/4HANA من (إس.إيه.بي) بإمكانية ربطها بالبيانات الضخمة وإنترنت الأشياء وشبكات الأعمال وهذا يساعد على تقديم ابتكارات واعدة في مجالات مثل المركبات ذاتية القيادة وشبكات المحمول الذكية والمدفوعات الرقمية في موقع إكسبو 2020 دبي".

وسوف يساهم تعاون أكسنتشر مع (إس.إيه.بي) في تمكين إكسبو 2020 دبي من تقديم ابتكارات توفر تجارب عالمية المستوى وتدعم متطلبات العملاء المتنامية.

على سبيل المثال، تم تحديث عمليات التمويل والمشتريات والموارد البشرية عبر مؤسسة إكسبو 2020 دبي ومكاملتها عبر منصة واحدة، وهذا من شأنه أن يزيد من سرعة وذكاء عمليات التشغيل.

بالإضافة إلى ذلك، ستقوم البيئة المتكاملة هذه بربط إدارات الشؤون المالية والمشتريات مع مختلف الهيئات الخارجية، مثل المصارف والجهات الحكومية، مما سيضمن التدفق السلس للبيانات.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج