موزع موسيقي إماراتي يوقع مع «إيبيديمك ميوزيك»

وقع موزع الموسيقى عصام فريحة، إماراتي الجنسية، عقداً مع شركة «إيبيديمك ميوزيك» العالمية.
موزع موسيقي إماراتي يوقع مع «إيبيديمك ميوزيك»
بواسطة أريبيان بزنس
الأحد, 18 مارس , 2018

بمجرد استماع كل من مارسيلو فالينزانو (كول) وأندري ليون (دري) إلى موسيقى الموزع الإماراتي عصام فريحة (الملقّب بـ آيسكريم icekream)، تم تعيينه وتوقيع عقد معه للعمل مع شركة «إيبيديمك ميوزيك».

سوف يتم توظيف موهبة icekream الفريدة وإمكانياته الموسيقية في توجيه «إيبيديمك ميوزيك» للمسار الذي تسعى نحوه.
يقوم ickream بتقديم موسيقى House Music وEDM Trap، علماً بأن الأخيرة شهدت تطوراً ملحوظاً عبر السنوات الماضية. وتعد موسيقى EDM Trap عبارة عن مزيج من الهيب هوب و dub و dance music.

ومع دمج مواهب icekream مع مواهب كل من كول ودري في الهيب هوب، فإن شركة الانتاج تضمن لنفسها مكانة مرموقة في الولايات المتحدة والأسواق العالمية كذلك.

وبحسب بيان صحفي وصل أريبيان بزنس، فقد بدأ نشاط icekream، موزع الموسيقى الإماراتي المولود في لندن، وهو في سن 13 عاماً فقط من خلال "الدي جي"، ومن ثم قرر icekream من تسخير كافة وقته لتحقيق أحلامه الموسيقية عندما كان في سن 24 عاماً.
وبعد أن التقى بـ Troyboi، قاما بإطلاق تسجيل على منصة "ساوند كلاود" العالمية من خلال تعاون فنانين تحت مسمى SoundSnobz.


هذا ويعد icekream أول موزع موسيقى إماراتي والوحيد الذي حقق أكثر من 1 مليون مشاهدة على Spotify، كما أنه حقق أكثر من 2 مليون مشاهدة على يوتيوب، وأكثر من 6 مليون مشاهدة على ساوند كلاود.
وبذلك، يعد icekream أكثر موزعي الموسيقى الإماراتيين نجاحاً حول العالم.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج