الإطاحة بعصابة نساء في السعودية يسرقن الطفلات

السلطات السعودية تطيح بعصابة نسائية تخصصت في سرقة (بناجر الأطفال) المشغولات الذهبية للأطفال بعد استدراجهم بعيداً عن أعين والديهم في مدينة غرب المملكة
الإطاحة بعصابة نساء في السعودية يسرقن الطفلات
بواسطة أريبيان بزنس
الجمعة, 16 مارس , 2018

تمكنت السلطات السعودية من الإطاحة بعصابة نسائية تخصصت في سرقة المشغولات الذهبية للأطفال بعد استدراجهم بعيداً عن أعين والديهم في مدينة غرب المملكة.

وأكد الحساب الرسمي لإمارة منطقة مكة المكرمة على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي، صباح اليوم الجمعة، أن الجهات الأمنية بشرطة جدة أطاحت بعصابة مكونة من ثلاث نساء من الجنسية الآسيوية، تخصصن في سرقة "بناجر الطفلات" من كورنيش.

وأوضح أنه تم إيقاف عضوات العصابة لاستكمال إجراءات الضبط الجنائي، تمهيداً لإحالتهن للنيابة العامة بحكم الاختصاص.

وقال المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة مكة المكرمة العقيد الدكتور عاطي بن عطية القرشي في بيان إن الشرطة تلقت بلاغاً من مواطن بتعرض طفلته البالغة من العمر ثلاث سنوات لسرقة قطعتي "بناجر"، ذهب من يدها، أثناء تواجدها برفقة أسرتها بمنطقة الألعاب بالكورنيش، وذلك بعد استدراجها بعيداً عن أعين أسرتها.

وتم تشكيل فريق أمني ميداني، لسرعة ضبط الجناة، أسفرت نتائجه وفي وقت قياسي من ضبط تشكيل عصابي مكوَّن من ثلاث نساء من الجنسية الآسيوية، برفقة ثلاثة من أطفالهن، وعثر معهن بعد تفتيشهن على قطعتي الذهب المسروقتين.

وأضاف "القرشي" أنه تم إيقافهن لاستكمال إجراءات الضبط الجنائي، تمهيداً لإحالتهن للنيابة العامة بحكم الاختصاص.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة