مباراة السعودية وروسيا في كأس العالم مصيرية للروس وحاسمة للسعوديين

فرص المنتخب الروسي بكرة القدم في كأس العالم 2018 المقررة صيف العام الجاري في روسيا، ستتوقف بدرجة كبيرة على مباراة الافتتاح بحسب أوليفر كان
مباراة السعودية وروسيا في كأس العالم مصيرية للروس وحاسمة للسعوديين
أوليفر كان سبوتنيك
الثلاثاء, 13 مارس , 2018

نقلت وكالة سبوتنيك الروسية تصريح الحارس السابق للمنتخب الألماني أوليفر كان بأن فرص المنتخب الروسي بكرة القدم في كأس العالم 2018 المقررة صيف العام الجاري في روسيا، ستتوقف بدرجة كبيرة على مباراة الافتتاح. 

وقال أوليفر كان، الحارس السابق للمنتخب الألماني ونادي بايرن ميونيخ، بأن نتائج المنتخب الروسي في كأس العالم ستتوقف بدرجة كبيرة على مباراة الافتتاح.  وتابع قائلا:"لست خبيرا بالكرة الروسية ولكني رأيت نتائج المنتخب في السنوات الأخيرة، إنهم بحاجة لبناء فريق قوي لتقديم نتائج جيدة على أرضهم". 

وأضاف بأن منتخب روسيا سيلاقي المنتخب السعودي في افتتاح البطولة، حيث سيراقبها العالم أجمع وستكون صعبة لكلا المنتخبين، نقلا عن صحيفة "إزفيستيا" الروسية.  وتحدث كان عن الفريق السعودي بقيادة خوان أنطونيو بيتزي، بأنه مدرب ذو خبرة كبيرة ويمتلك خططا تكتيكية عالية المستوى.  يذكر بأن المنتخب الروسي يدخل إلى جانب منتخب السعودية منتخبات مصر والأوراغوي، ضمن المجموعة الأولى.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة