إغلاق الطريق الالتفافي أعلى جسر البديع للقادمين من رأس الخيمة إلى دبي

إغلاق الطريق الالتفافي أعلى جسر البديع في الشارقة للقادمين من إمارة رأس الخيمة والمتجهين إلى مليحة وذلك ابتداء من غد ولمدة شهر.
إغلاق الطريق الالتفافي أعلى جسر البديع للقادمين من رأس الخيمة إلى دبي
بواسطة أريبيان بزنس
الأحد, 11 مارس , 2018

أعلنت وزارة تطوير البنية التحتية إغلاقها الطريق الالتفافي أعلى جسر البديع في الشارقة للقادمين من إمارة رأس الخيمة والمتجهين إلى مليحة وذلك ابتداء من غد ولمدة شهر بهدف تنفيذ أعمال الطرق ضمن خطة تطوير تقاطع البديع.

ودعت الوزارة مستخدمي الطريق وسائقي المركبات إلى ضرورة أخذ كافة إجراءات الحيطة والحذر أثناء القيادة والالتزام بقواعد السير واللوحات المرورية والإرشادية والتقيد بالسرعة المحددة حفاظا على سلامتهم.

وأكد المهندس أحمد الحمادي مدير إدارة الطرق في وزارة تطوير البنية التحتية أن الوزارة تعمل على مواكبة وتطبيق أفضل الممارسات العالمية في مجالات تنفيذ مشاريع الطرق بهدف إحداث نقلة نوعية وحقيقية في المنظومة التنموية ذات العلاقة بعمل الوزارة، بحسب وكالة أنباء الإمارات.

وأوضح أن وزارة تطوير البنية التحتية تشرف على تنفيذ مشروع جسر البديع الذي بلغت نسبة إنجازه الحالية 75 بالمائة حيث من المقرر الانتهاء من المشروع خلال الربع الثالث من العام الجاري ..لافتا إلى أن المشروع سيسهم بعد إنجازه في رفع السعة الاستيعابية للطريق بنسبة الضعف عن ما كانت عليه سابقا لتصل إلى 17 ألفا و700 مركبة في الساعة فضلا عن أنه سيرفع السعة الاستيعابية للطريق الانزلاقي بثلاثة أضعاف لتصل إلى 2500 مركبة في الساعة.

وسيسهم إنشاء طريق مجمع وموزع بثلاث حارات لمسافة كيلومترين داخل دبي ضمن مشروع تقاطع "البديع" في زيادة الطاقة الاستيعابية بنحو 6000 مركبة في الساعة ما سينهي مشكلة الاحتكاك بالشاحنات وكذلك إنشاء جسر نحو الشارقة بثلاث حارات وسعة 6000 مركبة لحل مشكلة الطريق الانزلاقي.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج