للفتيات فقط، منحة للدراسة المجانية في معهد دبي للتصميم والابتكار

بمناسبة يوم المرأة العالمي أعلن اليوم في دبي مول عن منحة للدراسة المجانية في معهد دبي للتصميم والابتكار
للفتيات فقط، منحة للدراسة المجانية في معهد دبي للتصميم والابتكار
بواسطة أريبيان بزنس
الخميس, 08 مارس , 2018

بمناسبة يوم المرأة العالمي أعلن اليوم في دبي مول عن منحة للدراسة المجانية في معهد دبي للتصميم والابتكار والتي ستؤمن دراسة فتاة في المعهد لأربع سنوات.

وكشفت ساس براون   العميد المؤسس في جامعة دبي للتصميم والابتكار عن هذه المنحة في مؤتمر صحفي عقد منذ قليل في دبي مول.

يذكر أن ساس براون تمتلك خبرات طويلة في قيادة المؤسسات الأكاديمية المتخصصة في مجال التصميم، حيث شغلت منصب العميد المؤقت لكلية الفنون والتصميم التابعة لجامعة تكنولوجيا الأزياء في نيويورك قبل توليها منصبها الجديد في جامعة دبي للتصميم والابتكار ، و قامت من خلال منصبها بإدارة الكلية التي تضم 17 تخصصاً، كما شغلت أيضاً منصب مساعد العميد والمدير الإقليمي في جامعة تكنولوجيا الأزياء في مدينة فلورنسا الإيطالية.

يذكر أن معهد دبي للتصميم والابتكار فتح أبواب القبول والتسجيل بالمعهد للراغبين في دراسة برنامج بكالوريوس التصميم ابتداء من العام الدراسي 2018-2019. وستتاح الفرصة للراغبين في الدراسة بالمعهد لتقديم طلباتهم الالتحاق من خلال الموقع الالكتروني didi.ac.ae. كما يوفر الموقع جميع التفاصيل ومتطلبات القبول بالإضافة إلى جميع وسائل التواصل مع فريق العمل لدى المعهد الذي يعد أول معهد غير ربحي يمنح شهادة بكالوريوس التصميم في المنطقة، وقد تم تأسيسه من خلال شراكة استراتيجية بين كل من مجموعة تيكوم وسلطة دبي للمجمعات الإبداعية.

 

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة