جبل عمر السعودية تنتهي من صفقة اندماج مع أم القرى في 2018

شركة جبل عمر للتطوير تقول إن مساحة البناء في طريق الملك عبد العزيز تتجاوز 6 ملايين م2 من مساحة البناء وتستهدف استكمال صفقة الاندماج مع شركة أم القرى قريباً
جبل عمر السعودية تنتهي من صفقة اندماج مع أم القرى في 2018
الجمعة, 02 مارس , 2018

(رويترز) - قال مسؤول تنفيذي كبير لرويترز إن شركة جبل عمر للتطوير، إحدى أكبر شركات التطوير العقاري السعودية المدرجة، تتوقع الانتهاء من صفقة اندماجها مع أم القرى للتنمية والإعمار في العام 2018.

وللصفقة، التي أُعلنت في نوفمبر/تشرين الثاني 2017، أهمية في تعزيز حضور جبل عمر في السوق العقارية بمدينة مكة المكرمة بما يتجاوز مشروعها الرئيسي الذي يقع على مسافة سير من المسجد الحرام وذلك للاستفادة من نمو حركة السفر.

وقال فيصل شاكر مدير الاستثمار والتطوير في مقابلة مع رويترز إن "أحد الأهداف الرئيسية لهذه الصفقة هو ببساطة إضافة قيمة للسوق العقارية بمكة".

وأضاف أن "مساحة البناء في طريق الملك عبد العزيز (الذي تطوره شركة أم القرى) تتجاوز الستة ملايين متر مربع من مساحة البناء. نستهدف استكمال صفقة الاندماج مع أم القرى في 2018".


اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة