لأول مرة.. السعودية تستضيف منافسات المصارعة العالمية مدة 10 سنوات

الرياض توقع اتفاقاً يقضي باحتكار السعودية إقامة منافسات المصارعة الحرة العالمية الترفيهية WWE على أراضيها مدة 10 سنوات
لأول مرة.. السعودية تستضيف منافسات المصارعة العالمية مدة 10 سنوات
بواسطة أريبيان بزنس
الجمعة, 02 مارس , 2018

وقعت السعودية، مساء الأربعاء الماضي، اتفاقاً يقضي باحتكار المملكة إقامة منافسات مصارعة WWE على أراضيها مدة 10 سنوات.

وتتضمن الاتفاقية، التي وقّعها تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية، مع فينس مكمان رئيس اتحاد WWE (مؤسسة المصارعة الحرة العالمية الترفيهية) لإقامة منافسات المصارعة بشكل حصري في المملكة لمدة 10 سنوات.

وتتضمن الاتفاقية قيام مؤسسة المصارعة العالمية الترفيهية (WWE) بتنظيم العديد من فعاليات المصارعة في المملكة، بوجود عدد من المصارعين العالميين والأساطير المشاهير.

وتشمل الاتفاقية على تنظيم عدد من المنافسات مثل (Royal Rumble) والفريق الثنائي (Tag Team) ومنافسات الحزام (Raw Title) والسلّم.

وذكرت وسائل إعلام محلية إن WWE سيقوم بتنظيم هذه الفعاليات بشكل وأسلوب مختلفين عن السابق، من حيث الإنتاج والإخراج، وبطريقة فريدة من نوعها.

ومن المقرر أن تستضيف المملكة نهائي السوبر العالمي للملاكمة على كأس محمد علي كلاي في مايو/أيار المقبل بجدة.

ويأتي هذا الإعلان بعد أيام من تنظيم الهيئة العامة للرياضة أول ماراثون رسمي للرجال، شارك فيه 28 ألف متسابق، من سعوديين ومقيمين، وكذلك عدائين دوليين من مختلف دول العالم.

وشهدت المملكة، في الآونة الأخيرة، سلسلة قرارات بالتخلي عن عدد من القوانين والأعراف الرسمية، التي اعتمدتها المملكة على مدار عقود، أبرزها السماح للنساء بقيادة السيارة اعتباراً من يونيو/حزيران المقبل، ودخولهن ملاعب كرة القدم.


اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة