3 مارس بدء مبيعات المرحلة الأولى من مشروع الفاهد السكني بأبوظبي

تبدأ يوم السبت المقبل الموافق 3 مارس مبيعات المرحلة الأولى من مشروع الفاهد السكني الذي يتوقع أن يصبح أبرز الوجهات السكنية الرائدة للعيش الفاخر على الواجهة المائية في إمارة أبوظبي.
3 مارس بدء مبيعات المرحلة الأولى من مشروع الفاهد السكني بأبوظبي
بواسطة أريبيان بزنس
الأربعاء, 28 فبراير , 2018

أعلنت شركة "الفاهد" للتطوير مطور مشروع "الفاهد" أنه من المقرر استكمال تطوير منطقة المرسى التي تعد المرحلة الأولى من مشروع "الفاهد" بحلول الربع الثالث من عام 2023،فيما تبدأ مبيعات هذه المنطقة يوم السبت المقبل الموافق 3 مارس المقبل.

وتضم هذه المرحلة 301 فيلا فاخرة وتسعة مبانٍ سكنية تتميز بتصميمها المستدام ومرافقها الحيوية المبنية بأعلى المقاييس العالمية.

وقال معالي سعيد عيد الغفلي رئيس مجلس إدارة شركة "الفاهد" للتطوير إن مشروع "الفاهد" من الوجهات السكنية الرائدة للعيش الفاخر على الواجهة المائية في إمارة أبوظبي ويعد مرسى المشروع من أكبر مراسي إمارة أبوظبي مؤكداً أن هذا المشروع سيسهم بصورة كبيرة في جذب الاستثمارات إلى أبوظبي.

وأكد أن إطلاق هذا المشروع يأتي تأكيداً على الإلتزام بتوفير نمط حياة مميز لسكان أبوظبي بما يتماشى مع أهداف الرؤية الاقتصادية 2030 للإمارة من خلال تطوير أصول البنية التحتية ودعم مشاريع التنويع الاقتصادي وجذب الاستثمارات وتحقيق الاستدامة البيئية وتوفير الرخاء والرفاهية لتحقيق سعادة الأفراد والمجتمع، وفقا لوكالة أنباء الإمارات.

من جانبه، قال جلال كليب الرئيس التنفيذي والمتحدث الرسمي لشركة "الفاهد" للتطوير خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم إننا تشرفنا بحضور سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي التدشين الرسمي لمشروع الفاهد مؤخراً مؤكداً أن المشروع سيكون إضافة نوعية إلى مشاريع التطوير العقارية السكنية والتجارية الراقية في أبوظبي.

وأشار إلى أن إن مشروع "الفاهد" الذي صممه نخبة من أبرز المهندسين المعماريين والاستشاريين العالميين سيحافظ على استدامة الحياة البحرية وأشجار القرم والمواقع الأثرية كما سيسهم في توسيع الرقعة المأهولة بالسكان في أبوظبي بواقع 329 هكتارا إضافة إلى توفير نحو 1500 فرصة عمل جديدة على مدى السنوات الثلاث القادمة.

ومن المقرر أن يتم تسليم منطقة المرسى باكورة مشروع "الفاهد" التي تمتد على مساحة ما يزيد عن 1.1 مليون متر مربع على مرحلتين حيث تشمل المرحلة الأولى التي تبلغ مساحتها 464 ألف متر مربع 301 فيلا تتراوح مساحتها ما بين 4600 و17 ألف قدم مربع وتتألف من أربع إلى سبع غرف نوم وتبدأ المبيعات لهذه المرحلة يوم السبت المقبل.

وتتضمن المرحلة الثانية من منطقة المرسى تسعة مبانٍ سكنية تطل على المرسى توفر نحو 671 شقة مكونة من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم وتضم 15 وحدة "التاونهاوس".

ويتضمن مشروع "الفاهد" العديد من المرافق والتسهيلات التي ستساهم في تعزيز أنماط الحياة الصحية كما سيحافظ المشروع على أهميته كمقصد هام لهواة التزلج على الماء وعشاق الرياضات البحرية.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج