لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الأربعاء 28 فبراير 2018 05:45 م

حجم الخط

- Aa +

اتصالات الإمارات أقوى علامة تجارية للقطاع في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

أعلنت اتصالات اليوم عن حصولها على جائزة أقوى علامة تجارية لقطاع الاتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من قبل وكالة "براند فاينانس"، وذلك بعد زيادة قيمة علامتها التجارية بنسبة بلغت 40% لتصل قيمتها الى 7.7 مليار دولار.

اتصالات الإمارات أقوى علامة تجارية للقطاع في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

أعلنت اتصالات اليوم عن حصولها على جائزة "أقوى علامة تجارية" لقطاع الاتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من قبل وكالة "براند فاينانس" وذلك بعد زيادة قيمة علامتها التجارية بنسبة بلغت 40% لتصل قيمتها الى 7.7 مليار دولار، لتصبح بذلك الأعلى قيمة بين نظيراتها في المنطقة.

فضلا عن اعتبارها المشغل الوحيد لخدمات الاتصالات في المنطقة الذي تتجاوز قيمة علامته التجارية الـ 7 مليارات دولار.

كما حازت اتصالات على تصنيف العلامة التجاريةAAA، لتكون المزود الوحيد لخدمات الاتصالات في المنطقة بين أقوى 15علامة تجارية عالمية.

أما على صعيد محفظة العلامة التجارية الدولية، فقد ارتفعت قيمة علامة اتصالات التجارية بما في ذلك الشركات التابعة لها /موبايلي في المملكة العربية السعودية، اتصالات المغرب، يوفون"Ufone"وPTCL في باكستان/ بنسبة 25% لتصل إلى 9.6 مليار دولار، بحسب وكالة أنباء الإمارات.

تسلم الجائزة اليوم المهندس صالح عبدالله العبدولي الرئيس التنفيذي لمجموعة اتصالات من ديفيد هاي المؤسس والرئيس التنفيذي لوكالة "براند فايننس" العالمية والمتخصصة في شؤون تقييم الأعمال والعلامات التجارية.. وذلك خلال فعاليات "المؤتمر العالمي لأنظمة الاتصالات المتنقلة" الذي يعتبر التجمع الأكبر من نوعه لمشغلي الاتصالات على مستوى العالم ويعقد بالفترة ما بين 26 فبراير وحتى 1 مارس 2018.

وقال العبدولي "تفخر "اتصالات" اليوم بحصولها على "العلامة التجارية الأكثر قيمة" في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وهو ما يعد إنجازا هاما في مسيرة اتصالات بعد تمكنها من الانتقال من المرتبة الثالثة إلى المرتبة الأولى خلال سنة واحدة فقط، لنتجاوز بذلك بعض العلامات التجارية الشهيرة على المستوى الإقليمي.. ويعزى هذا التفوق الذي حققناه إلى جهودنا المتواصلة في تمكين التحول الرقمي، وتعزيز تواجدنا وتنافسيتنا في الأسواق عبر الاستثمار في المنصات الرقمية المبتكرة، فضلا عن مبادرات نشر العلامة التجارية على مستوى العالم وتحقيق التآزر بين شركات المجموعة بهدف تحسين التفاعل مع العملاء وتعزيز الولاء للعلامة التجارية ".