لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الأربعاء 28 فبراير 2018 10:45 ص

حجم الخط

- Aa +

بنك دويتشه الألماني يتوسع في السعودية والإمارات

دويتشه الألماني يبدأ توسيع عملياته في المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة

بنك دويتشه الألماني يتوسع في السعودية والإمارات
Bloomberg

بدأ بنك دويتشه الألماني في توسيع عملياته في المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، مع توقع المصرف أن تقود مبيعات السندات السيادية والاكتتابات العامة الأولية صفقات هذا العام.

وأعلن بنك دويتشه الألماني عن ذلك التوسع  على خلفية توقعاته أن تساعد مبيعات السندات السيادية وإطلاق العروض العامة الأولية في أسواق الأوراق المالية على زيادة عدد الصفقات في كلٍ من البلدين خلال العام الجاري. 

جاء ذلك في مقابلة أجراها في دبي جمال الكيشي، الرئيس التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في بنك دويتشه مع وكالة بلومبيرغ للأنباء.

وصرح الكيشي خلال المقابلة أن البنك الذي يقع مقره الرئيس في مدينة فرانكفورت ينوي فتح باب التوظيف لعدد من المناصب في كل من دبي وأبوظبي، وذلك لتغطية احتياجات السوق، ,خاصةً المؤسسات السيادية والشركات الكبرى. وقال الكيشي: "لدينا يقيناً نظرة أكثر إيجابية لآفاق الصفقات في كلٍ من دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية عبر مبيعات الصكوك السيادية، ومن خلال أسواق رأس المال وعمليات الخصخصة".

من الجدير بالذكر أن بنك دويتشه يستهدف منطقة الشرق الأوسط ويوليها أهمية خاصة، وهي سياسة معلنة ينتهجها البنك منذ العام الماضي. وينوي تعيين عدد من مديري العلاقات في فروعه بالمنطقة لتعزيز قنوات الاتصال مع العملاء الأثرياء الراغبين في إدارة ثرواتهم.