السعوديون يردون على #بايع_الكليجا الوسيم بـ #بايع_المندي المسكين

المغردون السعوديون يردون على هاشتاغ #بايع_الكليجا الوسيم بالهاشتاغ الساخر #بايع_المندي المسكين الذي تضربه فتاة في مطعم شعبي
السعوديون يردون على #بايع_الكليجا الوسيم بـ #بايع_المندي المسكين
بواسطة أريبيان بزنس
الثلاثاء, 27 فبراير , 2018

تفاعل آلاف السعوديين مع هاشتاك #بايع_المندي رداً على تصدر هاشتاك #بايع_الكليجا الوسيم قائمة الهاشتاغات الأكثر تداولاً ليس في السعودية فحسب إنما على مستوى العالم.

وتحول بائع كليجا في مهرجان الجنادرية في السعودية، مؤخراً، إلى حديث الناس على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن لفت بائع الكليجا السعودي أنظار الناس بوسامته ما جعل متجره مقصداً لزائرات المهرجان اللاتي تسابقن على التقاط الصور له.

وظهر #بايع_الكليجا الوسيم في مقطع فيديو وهو يحاول إخفاء وجهه بعدما تحلقت حوله الفتيات، فيما أعرب في مقطع آخر عن غضبه من المتطفلين بلوحة كتب عليها "اشتر بعدين صور".

وتراوحت آراء المغردين حول بائع الكليجا بين التهكم والإشادة. وفي الوقت الذي تغنت فيه مغردات بجمال الشاب، انتقد آخرون تصرفهن، ووصفوه بالسطحي في حين اتخذ آخرون من السخرية وسيلة للتعبير عن آرائهم.

وبلغ عدد التغريدات عبر هاشتاغ #بايع_الكليجا نحو 100 ألف تغريدة في أقل من 24 ساعة.

#بايع_المندي

المندي هو أكلة تقليدية تتكون من اللحم والأرز تشتهر كثيراً في شبه الجزيرة العربية وخصوصاً في السعودية نظراً لأنها أكبر دولة خليجية مساحة وسكاناً.

ورد المغردون في تويتر على هاشتاك (#بايع_الكليجا) بالهاشتاغ الساخر (#بايع_المندي)، تناولوا فيه الموضوع بروح الدعابة والسخرية التي يتمتع بها الكثير من السعوديين على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة تويتر الذي يعد منصة شعبية لتبادل الآراء حول كل شيء تقريباً.

ونشر مغرد يدعى "عبادي"‏ مقطع فيديو يظهر فيه عامل في محل مندي يتلقى ضرباً مبرحاً من فتاة في مطعم شعبي للمندي، وقال "#بايع_المندي شوفو البنت إلي تضرب بائع المندي".

في حين نشر مغرد آخر اسمه "عابر سبيل" مقطع فيديو يظهر لقطة مضحكة لرجل وهو يأكل المندي، قال فيه "#بايع_المندي شوفو اللي يفتح السفن اب".

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج