لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الأثنين 26 فبراير 2018 06:15 م

حجم الخط

- Aa +

1.7 مليار درهم إيرادات تطبيق الأفكار والابتكارات الجديدة في جمارك دبي

بلغت ايرادات جمارك دبي من تطبيق الأفكار والابتكارات المقدمة لتطوير أدائها نحو 1.7 مليار درهم منذ انطلاق الأنظمة المؤسسية لتلقي الأفكار بالدائرة في العام 2004 وحتى العام 2017 .

1.7 مليار درهم إيرادات تطبيق الأفكار والابتكارات الجديدة في جمارك دبي

بلغت ايرادات جمارك دبي من تطبيق الأفكار والابتكارات المقدمة لتطوير أدائها نحو 1.7 مليار درهم منذ انطلاق الأنظمة المؤسسية لتلقي الأفكار بالدائرة في العام 2004 وحتى العام 2017.

وبلغ عدد الافكار 26 ألفا و 28 فكرة وابتكارا .وتوجت جمارك دبي فعالياتها في أسبوع دبي للابتكار ضمن شهر الامارات للابتكار بالمشاركة الفاعلة كراعي رئيسي في ملتقى العرب للابتكار الذي تنظمه مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة في مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة من 26 إلى 28 فبراير الجاري.

ووفقا لوكالة أنباء الإمارات، أكد أحمد محبوب مصبح مدير جمارك دبي في كلمة رئيسية القاها في جلسة الافتتاح بملتقى العرب للابتكار أن الملتقى يمثل فرصة ذهبية لتفاعل أفكار المبدعين والمبتكرين العرب والتعريف بنخبة من الابتكارات التي طورها المبتكرون في الدوائر والمؤسسات الحكومية.

وأضاف جمارك دبي تواكب مسيرة الابداع والابتكار في الدولة من خلال الابتكارات المتميزة التي طورتها الدائرة لتحسين مستوى الأداء في مختلف جوانب العمل الجمركي وقد بلغ عدد الأفكار والابتكارات المقدمة لتطوير الأداء في جمارك دبي من قبل الموظفين والعملاء والجمهور منذ انطلاق الأنظمة المؤسسية لتلقي الأفكار بالدائرة في العام 2004 وحتى العام 2017 نحو 26 ألفا و 28 فكرة وابتكارا وبلغ مجموع الإيرادات المتراكمة وترشيد الانفاق المحقق من تطبيق الأفكار والابتكارات التي تم تنفيذها خلال هذه الفترة نحو 1.7 مليار درهم.

و حصلت الدائرة على أكثر من 120 جائزة في مجال الابداع والابتكار وبلغ عدد جوائز التميز المؤسسي التي حصلت عليها جمارك دبي 35 جائزة.

وأوضح أن موظفي جمارك دبي قاموا بتطوير ابتكارات نوعية بهدف تقديم الخدمات الجمركية المتطورة ورفع مستويات الأداء وتسهيل التجارة وحركة المسافرين.

وقدمت جمارك دبي للمشاركين في ملتقى الامارات للابتكار معالم من تجربتها في الابداع و الابتكار عبر معرض للصور أقامته الدائرة ضمن فعاليات الملتقى في مركز دبي التجاري العالمي لأفضل 10 ابتكارات طورها الموظفون في الدائرة خلال السنوات الماضية.