الاقتصاد والتأمين تنظمان المهرجان الترفيهي للابتكار في حديقة أم الإمارات

تضمنت فعاليات المهرجان عدة مبادرات وأنشطة متنوعة تتوزع بين المشاريع الابتكارية والنشاطات الفكرية والذهنية والمبادرات الثقافية والرياضية.
الاقتصاد والتأمين تنظمان المهرجان الترفيهي للابتكار في حديقة أم الإمارات
بواسطة أريبيان بزنس
السبت, 24 فبراير , 2018

نظمت وزارة الاقتصاد وهيئة التأمين المهرجان الترفيهي للابتكار في حديقة "أم الإمارات" بإمارة أبو ظبي وذلك تحت رعاية معالي المهندس سلطان بن سعيد المنصوري وزير الاقتصاد وضمن فعاليات شهر الإمارات للابتكار.

ويأتي هذا المهرجان في إطار الحرص على ترجمة توجيهات القيادة الحكيمة في الدولة نحو تحويل الابتكار إلى منهج عمل وأسلوب حياة وجعله عنواناً في تعزيز الأداء وتنمية قطاع التأمين والاقتصاد الوطني.

وتضمنت فعاليات المهرجان عدة مبادرات وأنشطة متنوعة تتوزع بين المشاريع الابتكارية والنشاطات الفكرية والذهنية والمبادرات الثقافية والرياضية، بحسب وكالة أنباء الإمارات.

واشتملت الفعالية على عدد من المنصات التي تبرز الممارسات الابتكارية في عمل وزارة الاقتصاد وهيئة التأمين والجهات المشاركة ومنها القيادة العامة لشرطة أبو ظبي والأرشيف الوطني ووكالة الإمارات للفضاء وأيضا بمشاركة مؤسسات من القطاع الخاص من بينها شركة الدار العقارية وقناة ماجد ومن بين المنصات التي تم تنظيمها منصة عرض خدمات وزارة الاقتصاد ومنصة المخترعين المسجلين في وزارة الاقتصاد ومنصة المشاريع الابتكارية لطلبة المدارس والجامعات وأصحاب المصانع وبعض المؤسسات الحكومية والرعاة.

كما قدمت منصة المنتج التأميني المبتكر فقرات مخصصة للألعاب المبتكرة في مجالات مرتبطة بقطاع التأمين.

يذكر أن وزارة الاقتصاد وهيئة التأمين أطلقتا خلال الفترة الماضية عدة مبادرات ومشاريع ابتكارية لدعم فعاليات شهر الإمارات للابتكار لتعزيز ثقافة الإبداع والابتكار داخل الدولة بما ينسجم مع التوجهات الاستراتيجية في هذا الصدد.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج