الشريف وابن فهد يبحثان التكامل بين قطاعات شرطة دبي

اللواء الأستاذ الدكتور محمد أحمد بن فهد مساعد القائد العام لشؤون الأكاديمية والتدريب يستقبل اللواء محمد سعد الشريف مساعد القائد العام لشؤون الإدارة
الشريف وابن فهد يبحثان التكامل بين قطاعات شرطة دبي
بواسطة أريبيان بزنس
السبت, 24 فبراير , 2018

استقبل اللواء الأستاذ الدكتور محمد أحمد بن فهد مساعد القائد العام لشؤون الأكاديمية والتدريب في نادي الضباط بأكاديمية شرطة دبي اللواء محمد سعد الشريف مساعد القائد العام لشؤون الإدارة بحضور مديري الإدارات العامين ونوابهم ومديري الإدارات الفرعية في القطاعين.

وأوضح بيان تلقى أريبيان بزنس نسخة منه أن ذلك جاء تنفيذاً لتعليمات اللواء عبد الله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي، للعمل المشترك وصولاً إلى التكامل المؤسسي بين قطاعات العمل الشرطي المختلفة.

وأكد اللواء محمد على أهمية تعزيز التكامل بين الوحدات التنظيمية والتعاون بين الإدارات العامة في كل قطاع مع الإدارات العامة في القطاعات الأخرى، موضحاً أن القيادة العامة لشرطة دبي طالما حرصت على تعزيز التعاون والشراكة بين القطاعات الشرطية، وتبادل الخبرات والإمكانيات والقدرات والمعدات والبرامج المتاحة لكل قطاع، ومواجهة التحديات التي تعوق التكامل بين القطاعات المختلفة تحقيقاً للأهداف الإستراتيجية لشرطة دبي.

من جهته أكد اللواء محمد سعد الشريف أن الاجتماعات تهدف إلى تنظيم العمل المشترك للاستفادة من الخبرات المتبادلة وحل الإشكاليات والمعوقات، بما يعزز من دور ومهام كل قطاع، منوهاً بأن التكامل والتعاون بين القطاعات أصبح ضرورة ملحة للارتقاء بالمستوى التطبيقي في تقديم الخدمات المختلفة بالقيادة العامة لشرطة دبي.


اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة