لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الخميس 22 فبراير 2018 03:45 م

حجم الخط

- Aa +

الشركة السعودية للخدمات الأرضية وجبل عمر توقعان مذكرة لدراسة إنشاء محطة للمسافرين بمكة

الشركة السعودية الخدمات الأرضية وشركة جبل عمر للتطوير توقعان مذكرة تفاهم لدراسة إنشاء محطة إنهاء إجراءات المسافرين في مكة المكرمة لخدمة زوار بيت الله الحرام

الشركة السعودية للخدمات الأرضية وجبل عمر توقعان مذكرة لدراسة إنشاء محطة للمسافرين بمكة

أعلنت الشركة السعودية للخدمات الأرضية التابعة للناقلة الوطنية الخطوط الجوية السعودية وشركة جبل عمر للتطوير السعودية عن توقيع مذكرة تفاهم مشتركة غير ملزمة لغرض إجراء دراسة مشتركة لإمكانية إنشاء محطة إنهاء إجراءات المسافرين بمكة المكرمة لخدمة زوار بيت الله الحرام الواصلين والمغادرين من مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة ومطار الطائف الإقليمي.

وقالت الشركتان في بيانين منفصلين على موقع السوق المالية السعودية (تداول)، اليوم الخميس، إن ذلك يأتي سعياً منهما لتسهيل وتقديم أفضل الخدمات لزوار بيت الله الحرام وتحديداً بالمنطقة المركزية في مكة المكرمة.

وأوضحت الشركتان أن فترة سريان مذكرة التفاهم تبدأ من تاريخ التوقيع ولمدة 180 يوماً، وأنه سيتم الإفصاح عن أي تطورات جوهرية في هذا الخصوص في حينه.

وأضافتا أن عضو مجلس الإدارة منصور بن عبدالعزيز بن راشد البصيلي يعتبر طرفاً ذا علاقة كونه عضواً بمجلس الإدارة في الشركتين.

وتعمل شركة جبل عمر على تطوير وتعمير منطقة جبل عمر الواقعة بجوار ساحة المسجد الحرام، وقامت في السنوات الأخيرة بتأجير عدد من الفنادق والمحلات التجارية في شارع إبراهيم الخليل المطل على الساحة الغربية للمسجد الحرام.