أغنية لمشجعي ليفربول: لأجل محمد صلاح سأصبح مسلما

دفعت أهداف محمد صلاح الغزيرة بمشجعي فريق ليفربول للهتاف والغناء له مرددين أنهم سيصبحون مسلمين لأجله.
أغنية لمشجعي ليفربول: لأجل محمد صلاح سأصبح مسلما
الثلاثاء, 20 فبراير , 2018

يتواصل تألق اللاعب المصري محمد صلاح لنادي ليفربول منذ الانضمام إليه الصيف الماضي قادما من روما الإيطالي، ليسجل حتى الآن 30 هدفا خلال 36 مباراة في جميع المسابقات مما عزز من شعبيته ودفع  بمشجعي فريق ليفربول للهتاف للاعب فريقهم المصري محمد صلاح، وغنوا له مرددين أنهم سيصبحون مسلمين لأجله وسيجلسون في المسجد حيث يطمحون لذلك.


وفي مقطع مصور تداولته مواقع التواصل الاجتماعي، قال المشجعون: “محمد صلاح يسجل لي، وسيسجل لك، إذا سجل المزيد، سأصبح مسلما قريباً، وسأقبع في المسجد أيضا”.


فيما أثارت هذه الأغنية انتقادات لدى بعض وسائل الإعلام تستنكر ربط الحماس الرياضي بالدين، رغم أنها تأتي على سبيل الدعابة ومحبتهم لمحمد صلاح (خاصة وأن بعض من يظهرون في اللقطات يحملون كؤوس المشروبات الكحولية).
يذكر أن محمد صلاح سجل أمس الخميس “هدفا” ضمن فوز ليفربول على بورتو 5-0، (ليسجل هدفه الثلاثين هذا الموسم في 36 مباراة)، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
وواصل المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي سلسلة تحقيقه للأرقام بعد نجاحه في تسجيل هدف من خمسة التي أحرزها فريقه في مرمى بورتو البرتغالي في ذهاب دور الـ 16 (ثمن النهائي) لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بحسب موقع الراي اليوم.
ويقدم صلاح مستويات رائعة منذ انتقاله من روما الإيطالي، ويحتل المركز الثاني في ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي (22) بفارق هدف عن هاري كاين مهاجم توتنهام.
وبذلك أصبح صلاح، اللاعب رقم 13 في تاريخ ليفربول الذي يحرز 30 هدفًا في موسم واحد.


اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج