طيران الإمارات تطلق خدمة جديدة إلى أوكلاند عبر بالي يونيو 2018

أعلنت طيران الإمارات اليوم عن خطط لإطلاق خدمة يومية جديدة من دبي إلى أوكلاند عبر بالي في إندونيسيا اعتبارأً من 14 يونيو (حزيران) المقبل.
طيران الإمارات تطلق خدمة جديدة إلى أوكلاند عبر بالي يونيو 2018
بواسطة أريبيان بزنس
الإثنين, 19 فبراير , 2018

أعلنت طيران الإمارات اليوم عن خطط لإطلاق خدمة يومية جديدة من دبي إلى أوكلاند عبر بالي في إندونيسيا اعتبارأً من 14 يونيو (حزيران) المقبل.

ومع إطلاق الخدمة الجديدة، سيصل عدد رحلات الناقلة بين دبي ونيوزيلندا إلى 3 رحلات يومياً، حيث تشغل الناقلة حالياً رحلة يومية من دون توقف إلى أوكلاند ورحلة يومية إلى كرايستشيرش عبر سيدني. كما سيستفيد المسافرون خلال فصل الصيف المقبل من 3 خيارات سفر يومياً بين دبي وبالي، حيث ستضاف الرحلة الجديدة إلى الرحلتين اليوميتين اللتين تسيرهما الناقلة حالياً بطائرات البوينج 777-300ER بتقسيم الدرجتين، إلى هذه الجزيرة الأندونيسية التي تعتبر وجهة سياحية عالمية جذابة.

وستصبح طيران الإمارات أول ناقلة جوية تسير رحلات مباشرة بين أوكلاند وبالي على مدار العام، ما يتيح الفرصة أمام المسافرين لزيارة أو التوقف لفترة قصيرة في إحدى أكثر الجزر الإندونيسية شهرة، بحسب المكتب الإعلامي لحكومة دبي.

وسوف تعمل الخدمة الجديدة بطائرات البوينج 777-300ER بتقسيم الدرجات الثلاث: 8 أجنحة في الأولى، و42 مقعداً في درجة رجال الأعمال، و304 مقاعد في السياحية، وطاقة شحن تصل إلى 20 طناً.

وقال السير تيم كلارك، رئيس طيران الإمارات: "يسرنا أن نطلق هذه الخدمة الجديدة التي تلبي الطلب الكبير على السفر إلى بالي وأوكلاند. ونحن واثقون من أن هذه الخدمة المنتظمة ستحظى بترحيب المسافرين ليس فقط في نيوزيلندا وإندونيسيا، وإنما أيضاً عبر شبكتنا العالمية وخصوصاً من مختلف أسواقنا في المملكة المتحدة وأوروبا والشرق الأوسط".

وتعد بالي، التي تتميز بجبالها وشواطئها الرائعة، وجهة سياحية رائدة، حيث استقبلت خلال عام 2016 نحو 4.5 ملايين سائح من مختلف دول العالم، من ضمنهم حوالي 40500 سائح قدموا من نيوزيلندا.

وسوف تسهم خدمة طيران الإمارات الجديدة في تعزيز ربط بالي مع باقي دول العالم ما يدعم القطاعين الاقتصادي والسياحي للجزيرة. وسوف توفر الخدمة الجديدة، بالإضافة إلى إمكانية التوقف القصير في بالي، إمكانية مواصلة السفر إلى ومن لندن ومدن أوروبية رئيسة أخرى.

وسوف تغادر رحلة طيران الإمارات "ئي كيه 450" مطار دبي الدولي في الساعة 6:55 صباحاً، وتصل إلى مطار دنباسار الدولي في الساعة 8:20 مساءً بالتوقيت المحلي ثم تقلع من هناك باتجاه أوكلاند في الساعة 10:00 ليلاً لتصلها في الساعة 10 من صباح اليوم التالي.

أما رحلة العودة "ئي كيه 415"، فتغادر أوكلاند في الساعة 12:40 ظهراً وتصل إلى بالي في الساعة 5:55 مساءً بالتوقيت المحلي، ثم تغادرها متوجهة إلى دبي في الساعة 7:50 مساءً لتحط في مطار دبي الدولي في الساعة 00:45 بعد منتصف الليل، ما يتيح أمام الركاب مواصلة سفرهم بسهولة وسرعة إلى وجهات طيران الإمارات وفلاي دبي المتعددة التي تغطيها اتفاقية الرمز المشترك.

ويستمتع الركاب في جميع الدرجات بخدمة الإنترنت اللاسلكي Wi-Fi للبقاء على اتصال مع عائلاتهم وأصدقائهم وبنظام طيران الإمارات الفريد للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice، الذي يوفر أكثر من 3000 قناة سمعية وبصرية.

كما تقدم الناقلة للعملاء مجموعة متنوعة من الأطباق التي يحضرها أشهر الطهاة، ويختبرون أفضل الخدمات على متن الطائرة التي يقدمها أفراد أطقم الخدمات الجوية الودودون الذين يتكلمون لغات عدة، وينتمون إلى مختلف الجنسيات، بما في ذلك النيوزيلندية والأندونيسية.

ويحصل أعضاء "سكاي واردز طيران الإمارات" المسافرون في الدرجة السياحية على ما يصل إلى 17700 ميل، والأعضاء المسافرون في درجة رجال الأعمال على ما يصل إلى 33630 ميلاً.

أما أعضاء الدرجة الأولى فيحصلون على ما يصل إلى 44250 ميلاً عند السفر بين دبي وبالي وأوكلاند. ويستطيع المسافرون ترقية درجة سفرهم من الدرجة السياحية إلى درجة رجال الأعمال بين دبي وأوكلاند ابتداءً من 63 ألف ميل.

ويوفر "سكاي واردز طيران الإمارات"، برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين الحائز جوائز عالمية، أربع فئات من العضوية هي: الزرقاء، والفضية، والذهبية والبلاتينية.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة