لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الأحد 18 فبراير 2018 04:45 م

حجم الخط

- Aa +

إنترسيستمز تفوز بجائزة ريادية من مؤسسة كلاس للأبحاث

نظام تراك كير الموحد لمعلومات الرعاية الصحية الإلكترونية يحظي بأعلى تصنيف لرضا العملاء فى الشرق الأوسط للسنة الثالثة على التوالي

إنترسيستمز تفوز بجائزة ريادية من مؤسسة كلاس للأبحاث

أعلنت «إنترسيستمز» أن مؤسسة كلاس للأبحاث قد منحت نظامها الموحد لمعلومات الرعاية الصحية "تراك كير" جائزة الريادة لفئه السجلات الطبية الإلكترونية العالمية للعناية الحادة فى منطقة الشرق الأوسط للعام 2018.

ويستند تقرير مؤسسة كلاس البحثية لأفضل الحلول البرمجية العالمية (خارج الولايات المتحدة) لعام  2018 إلى تقييم معدلات رضا العملاء من مقدمى خدمات الرعاية الصحية ضمن فئتين: السجلات الطبية الإلكترونية للعناية الحادة (Acute Care EMR)، وأنظمة أرشفة الصور ونظام التواصل (PACS). ويهدف التقرير إلى تسليط الضوء والإشادة بشركات تكنولوجيا المعلومات الصحية التى تميزت عن غيرها فى مساعدة المتخصصين في المجال الصحي للارتقاء بمستويات الرعاية المقدمة للمرضى.

ومن الجدير بالذكر أن هذه هي السنة الثالثة على التوالى التي يحظي  فيها نظام "تراك كير"  بهذه الجائزة عن منطقة الشرق الأوسط من مؤسسة كلاس، إذ يعمل متخصصو الأبحاث لدى مؤسسة كلاس سنويا على جمع الأراء والتعليقات من آلاف الهيئات المقدمة لخدمات الرعاية الصحية بهدف توفير تقييم يمتاز بالدقة والمصداقية والنزاهة لأداء شركات تكنولوجيا المعلومات الصحية. وتخصص جائزة "رائد الفئة" لأفضل الحلول التقنية ضمن فئتها، وفقاً لبيان صحفي وصل أريبيان بزنس.

وفي هذا الصدد، قال آدم جيل، رئيس مؤسسة كلاس للأبحاث: "إن "رائد الفئة" هو أكثر من مجرد تصنيف، إذ يشكل إشادة هامة بالشركات التى تلتزم بتوفير أفضل الحلول التقنية في مجال الرعاية الصحية. كما أنه يمثل صوت الألاف من مقدمى خدمات الرعاية الصحية الذين يتطلعون للاستفادة من أعلى مستويات الأداء وسهولة الاستخدام وقابلية التشغيل البيني في مجال تكنولوجيا الرعاية الصحية".

ومن جانبه، قال ميشال عموس ، المدير العام في شركة «إنترسيستمز» للشرق الأوسط وإيطاليا والهند: "استثمرت شركة إنترسيستمز لسنوات طويلة في تطوير الحلول التقنية التي تلبي الأحتياجات الخاصة للأسواق المختلفة. ونتمتع في منطقة الشرق الأوسط بسجل حافل في تطبيق أنظمتنا بنجاح وبناء شراكات طويلة الأمد. وقد مكننا هذا النجاح من دعم وتنمية المواهب والكفاءات العاملة لدينا في المنطقة، وتطوير نظام "تراك كير" الخاص بالسجلات الطبية الإلكترونية لتلبية الاحتياجات المحلية الخاصة مع الحرص في الوقت ذاته على تبنى أفضل الممارسات العالمية".

واختتم ميشال حديثه قائلاً: "إن هذه الجائزة المميزة من "كلاس" للسنة الثالثة على التوالي هي بمثابة شهادة تقدير هامة، وتدل على مدى التزامنا تجاه المرضى و مقدمى الرعاية الصحية، وقدرتنا على توفير نظام متطور للسجلات الطبية الإلكترونية يلبي الاحتياجات المتزايدة لقطاع الرعاية الصحية".